ضبط مستريح جديد جمع مليونى جنيه من ضحاياه بقنا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط مستريح جديد جمع مليونى جنيه من ضحاياه بقنا

كتب - مصطفى عطية:
نشر في: الأربعاء 20 يونيو 2018 - 5:22 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يونيو 2018 - 5:22 م

ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة القبض على عاطل لقيامه بالاشتراك مع شقيقه بالنصب على المواطنين، وحصوله على مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها فى مجال تجارة المصوغات الذهبية، وأمر اللواء علي سلطان مساعد وزير الداخلية لمباحث الأموال العامة، إحالتهما للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد بلاغاً من «مختار.س» و6 آخرين مقيمين بمنطقة أبو تشت قنا بقيام «إيهاب.و»، وشقيقه بتلقى مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها فى مجال تجارة المصوغات الذهبية مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنهما لم يفيا بما وعدا به ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها .

وتبين أن المتهم استولى منهم على مليونى ومائتين وسبعون ألف جنيه بقصد توظيفها لهم فى مجال تجارة المصوغات الذهبية مقابل حصولهم على أرباح شهرية إلا أنهما لم يفيا بما وعدا به ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها للمجنى عليهم .

وأضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة بالاشتراك مع شقيقه المتحرى عنه الثانى، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك