بادوسا: مواجهة سابالينكا ستكون غير مريحة - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 4:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بادوسا: مواجهة سابالينكا ستكون غير مريحة

د ب أ
نشر في: الأربعاء 20 مارس 2024 - 1:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 مارس 2024 - 1:55 م

أكدت الإسبانية باولا بادوسا أنها ستشعر بعدم راحة لمواجهة صديقتها المقربة البيلاروسية أرينا سابالينكا في بطولة ميامي المفتوحة للتنس وذلك بعد وفاة صديق سابالينكا الحميم كونستانتين كولتسوف.

ونشرت صور لسابالينكا على وسائل التواصل الاجتماعي وهى تتدرب أمس الثلاثاء بعد يوم من وفاة كولتسوف /42 عاما/ ، لاعب هوكي الجليد الأسبق، في ميامي بعد ما وصفته الشرطة بانه "انتحار واضح".

وستكون أولى مبارياتها يوم الخميس أمام الإسبانية بادوسا، التي تغلبت على الرومانية سيمونا هاليب، التي خاضت أولى مبارياتها بعد انتهاء العقوبة المفروضة عليها لتعاطي المنشطات.

وقالت بادوسا عن سابالينكا :" بالأمس تحدثت معها كثيرا. وحدث نفس الأمر هذا الصباح. لذلك أنا أعلم ما تمر به. أعلم الموقف كله، أعلم ما يحدث".

وأضافت :"هذا بالنسبة لي أمر صادم بعض الشيء أن أمر بهذا لانها في النهاية صديقتي المقربة ولا أريدها أن تعاني. إنه موقف صعب للغاية".

وأردفت:" في نفس الوقت، أواجهها، هذا أمر غير مريح. ولكنني لا أود الحديث عنه، لأنني قلت أنني لن اتحدث عنه. إنها صيقتي المقربة ووعدتها بهذا".

وأكدت :"إنها سيدة قوية. أعتقد أنها ستستجمع قواها من مكان ما. أتمنى أن تكون معركة، ومباراة جيدة".

من جانبها، أعربت كارولين فوزنياكي عن تعاطفها بشأن الموقف خلال المؤتمر الصحفي، وقالت اللاعبة الدنماركية :" لا يمكنني حتى تخيل ما تمر به الآن".

وأردفت :"أنا أيضا حزينة. إنه موقف مؤلم للغاية. صعب للغاية. تواصلت معها وقلت لها أنني متواجدة إذا احتاجت لأي شيء".

وأكدت :"أنا أحب أرينا. أعتقد أنها شخص رائع. دائما ما تكون سعيدة. مجرد رؤيتها تمر بهذا يحطم القلب".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك