باترسون مهدد بالغياب عن المنتخب الإسكتلندي في يورو 2024 بسبب الإصابة - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 1:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

باترسون مهدد بالغياب عن المنتخب الإسكتلندي في يورو 2024 بسبب الإصابة

 (د ب أ)
نشر في: الجمعة 19 أبريل 2024 - 8:38 م | آخر تحديث: الجمعة 19 أبريل 2024 - 8:38 م

تلقت آمال ناثان باترسون، الظهير الأيمن لفريق إيفرتون الإنجليزي، في المشاركة ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) مع المنتخب الإسكتلندي، ضربة موجعة بعدما تم إبلاغ اللاعب أنه بحاجة للخضوع لجراحة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن باترسون سيغيب لنهاية الموسم المحلي بعدما تعرض لإصابة في أوتار الركبة في المباراة التي لعبها أمام تشيلسي يوم الإثنين الماضي.

وأصبحت هذه الأنباء مقلقة للغاية بالنسبة لستيف كلارك، مدرب المنتخب الإسكتلندي، خاصة وأن هناك شكوكا كبيرة بشأن عدم قدرة آرون هيكي، الظهير الأيمن لفريق برينتفورد، في اللحاق بالبطولة.

وقال شين ديتش مدرب إيفرتون :"يغيب باترسون لنهاية الموسم، سيحتاج لجراحة. إنها إصابة مؤسفة للغاية. نحن محبطون لهذه الإصابة وهو أيضا".

وأضاف:"إنه أمر مؤسف لباترسون، لقد شارك وكان يبدو في حالة رائعة في تلك الليلة، كان يتدرب بشكل جيد، وكان يعود بشكل تدريجي للمستوى الذي أعتقد أنه يمكنه الوصول إليه- لأنني أعتقد أنه لاعب جيد للغاية- وهو غير محظوظ بسبب سقوطه السيء للغاية هذا.

وأكد :"لن يشارك في أي مباراة أخرى هذا الموسم، أنا متأكد".

وعند سؤاله عن آمال باترسون في اللعب بدوري أبطال أوروبا، قال ديتش :" لا أعلم المدة من الناحية الطبية سوى هذا الموسم، فيما يتعلق باللعب معنا".

وأضاف :"ولكنه سيخضع لجراحة، لذلك نأمل أن تسير الأمور بشكل جيد ومن ثم سيكون الامر متعلقا بمدى سرعة تعافيه، أنا متأكد".

ولم يلعب هيكي منذ أكتوبر- حيث تعرض لإصابة في أوتار الركبة في ستامفورد بريدج – وعلى الأرجح لن يلعب مع برينتفورد هذا الموسم، ولكنه لم يفقد الامل في اللحاق باليورو.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك