ضبط سائق «توك توك» ووزجته أجبرا عاملا على توقيع 78 إيصال أمانة بالأميرية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط سائق «توك توك» ووزجته أجبرا عاملا على توقيع 78 إيصال أمانة بالأميرية

كتب - محمد أبوعوف وعاطف محمود:
نشر في: الخميس 19 أبريل 2018 - 5:23 م | آخر تحديث: الخميس 19 أبريل 2018 - 5:23 م

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض علي سائق توك توك وزوجته لإجبراهما عامل علي توقيع 78 إيصال أمانة، وأمر اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة ، إحالتهما للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقي قسم شرطة الأميرية بلاغًا من عبد الفتاح.ع، 29 عامًا، عامل، والسابق اتهامه في قضيتين آخرهما 11782 لسنة 2014 الزيتون، مصاب بجرح أعلى العين اليسرى وكدمات بالرقبة، بتضرره من مصطفي. ن، 28 عامًا، سائق توك توك، وسارة.س، 32 عامًا، ربة منزل، زوجة الأول والمطلوب التنفيذ عليها في القضية رقم 3398 لسنة 2014 الزاوية "ضرب"، والمقضي فيها بالحبس شهرين، لتعديهما بالضرب وإحداث إصابته والاستيلاء على هاتفه المحمول والسلسلة الخاصة به وإكراهه على توقيع 78 إيصال أمانة.

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، إلى المتهمين وأسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بالاعتداء عليه، وأضافت الثانية بسابقة ارتباطها بعلاقة بالمجني عليه منذ 3 سنوات، ونظرا لعلم زوجها "المتهم الأول" بقيام المجني عليه بالاتصال هاتفيا بها الأمر الذي أثار حفيظته فاتفق معها على استدراجه لمحل سكنهما.

وعقب وصوله تعديا عليه بالضرب بعصا خشبية "شومة" وأجبراه على خلع ملابسه وقاما بتصويره عاريا وإكراهه علي توقيع 78 إيصال أمانة واستوليا منه على هاتفه المحمول وسلسلة خاصة به.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك