آخرهم «نادية لطفي».. بالمزاح والسخرية استقبل بعض نجوم الفن شائعة وفاتهم - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

آخرهم «نادية لطفي».. بالمزاح والسخرية استقبل بعض نجوم الفن شائعة وفاتهم

دينا النجار
نشر في: الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 11:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 11:35 م

 

تلاحق شائعات الوفاة العديد من الفنانين في الوسط الفني مؤخرًا، وسرعان ما تتصدر أسمائهم محرك البحث «جوجل»؛ للتأكد من الأنباء، الأمر الذي يزعج الجمهور ومحبي هؤلاء الفنانين فضلًا عن فزع ذويهم، واستقبل بعض الفنانين هذه الشائعة بالسخرية والضحك، بينما تجاهل الآخرين الرد عليها، كما أوضح أحدهما انتظاره لها سنويًا.

وتستعرض «الشروق» ردود أفعال بعض الفنانين الذين طالتهم شائعة الوفاة مؤخرًا، وما قاله ذويهم:

أحمد خليل: «ضحكت لما سمعت الخبر»

انتشرت شائعة وفاة الفنان أحمد خليل على مواقع «السوشيال ميديا»، وعلق عليها قائلًا: «أنا ضحكت لما سمعت الخبر، وكله بأمر الله لو مش عاجبهم يقولولي أقعد في البيت بس بلاش الحاجات دي».

وأضاف في تصريحات إعلامية أنه تلقى من نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، اتصالًا هاتفيًا للاطمئنان على صحته، معقبًا: «أنا مسامح.. مسامح بس اللي زعلان عليه سفر بعض أقاربي من البلد خوفًا وفزعًا علي بعد انتشار الخبر».

وأكد أنه ممتن لهذه الأخبار السلبية التي وضحت له حب واهتمام الزملاء في الوسط الفني الذين حرصوا على الاطمئنان عليه.

 نادية لطفى ساخرة: «إن شاء الله تكون آخر الأحزان»

علقت الفنانة نادية لطفي، على ما تردد مؤخرًا بشأن شائعة وفاتها، قائلة: «نحن نؤمن بالقدر وبسنة الحياة والطبيعة، والحياة والموت، وهذه الأمور من الحقائق التي نؤمن بها بكل حب».

وأضافت أن هذه الشائعة كانت سببًا في جمع الكثير من المحبين حولها، متابعة: «يا ريت أنا أرحل بكل هذه المحبة والسعادة، أنا مش زعلانة، وأشكر اللي نزلوا الخبر ده، لأني عشت اليوم ده في حياتي، وخلاني أشوف كل الحب ده».

وتابعت ضاحكة: «شكرًا لكل اللي عزوني، وإن شاء الله تكون آخر الأحزان، أنا مت وأنا صاحية، دي جديدة بقى».

نادية لطفي تستقبل شائعة وفاتها بالفكاهة: إن شاء الله تكون آخر الأحزان
 

بالصور أحمد السعدني عن وفاة والده: «دفعت الثمن بقفا معتبر»

 بعد غيابه عن الساحة الفنية طالت شائعات الوفاة الفنان القدير صلاح السعدني، التي نفاها نجله الفنان أحمد السعدني بعدما نشر صور لوالده يجلس مع أسرته بملابس رياضية نشيطًا وضاحكًا، معلقًا على الصور: «أبويا من كتر ما أتصور في حياته مبقاش يكره قد التصوير، بس أنا صورته بالعافية، قلتله أنت واحش ناس كتير عايزين يتطمنوا عليك، صحيح أنا اللي دفعت التمن بقفا معتبر، بس كله بيعدي، صباح الفل».

 عادل إمام: «مستنيها كل سنة»

 

تتجدد كل عام شائعة وفاة الكوميديان الكبير الفنان عادل إمام، على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» بالرغم من تواجده سنويًا على الساحة الفنية.

وسخر «إمام» من شائعة وفاته، بقولة: «أنا بقيت متعود كل سنة على هذه الشائعة، بقيت مستنيها والحمدلله الواحد بيقرأ نعيه بدل ما حد تاني يقرأه وأنا مش موجود، ومش عارف حقيقي مصدر الشائعة دي»، مطمئنًا الجمهور على صحته، التي وصفها بالجيدة جدًا.

 

سمير غانم «التجاهل سيد الموقف»

من وقت للآخر تنتشر شائعة وفاة الفنان الكوميدي سمير غانم، على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن التجاهل سيد الموقف، فلا يعلق أحد من أسرته الفنية على هذه الشائعات، بالرغم من تداولها حتى لا يعطى لها أكبر من حجمها، ونفى نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي هذه الشائعة، مؤكدًا أنه يتمتع بصحة جيدة.

 أشرف عبد الباقي يرد بفيديو مع أصدقائه

استعرض الفنان أشرف عبد الباقي أفراد فرقته المسرحية الذي كان بصحبتهم، أثناء تسجيل فيديو للرد على شائعة وفاته، مؤكدًا أنه بصحة جيدة، ويجري الآن بروفات لمسرحياته الجديدة ضمن سلسلة أعماله «مسرح مصر».

وتابع: «كل شوية الحقوا أشرف مات أو في العناية المركزة، الحمدلله رب العالمين، أنا بخير واللي بيكتب الكلام ده بني آدم معندهوش ضمير، المشكلة مش فيا، ولكن أسرتي وعائلتي وجمهوري بيقلقوا، و حسبي الله ونعم الوكيل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك