شعراوي: نسعى لتحويل مركز سقارة إلى أكاديمية لتدريب العاملين بالإدارة المحلية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شعراوي: نسعى لتحويل مركز سقارة إلى أكاديمية لتدريب العاملين بالإدارة المحلية

شريف حربي:
نشر في: الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 12:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 12:21 م

قال اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، إن الوزارة تسعى لتحويل مركز التنمية المحلية بسقارة التابع للوزارة إلى أكاديمية لتدريب العاملين بالإدارة المحلية، في ظل الاهتمام بتأهيل جميع العاملين بالمحليات لإيجاد كوادر بشرية مؤهلة وقادرة، بالإضافة إلى توفير المحتوى التدريبي والمقررات الدراسية ودرجات الدبلوم والماجيستير في الإدارة المحلية.

وأكد شعراوي -في تصريحاته اليوم الثلاثاء، خلال استقباله لرئيس الأكاديمية العربية والتكنولوجيا والنقل البحري الدكتور إسماعيل عبدالغفار- أن الوزارة تسعى لتبادل الخبرات مع جميع المؤسسات والجهات بالدولة لإحداث نقلة نوعية في الخدمات التي تقدمها الإدارة المحلية للمواطنين بالمحافظات.

من جانبه، أشار الدكتور إسماعيل عبدالغفار إلى تطلعه إلى توثيق التعاون بين الأكاديمية والوزارة، ودعمها بمخرجات البحث العلمي واستخدام التكنولوجيات الحديثة المتاحة لدى الأكاديمية بما يساعد على تنفيذ الخطط والأهداف التي تسعى الوزارة لتحقيقها خلال المرحلة المقبلة.

وتناول اللقاء عددا من الملفات التي يمكن أن تتعاون فيها الوزارة والأكاديمية ومنها ملف إدارة المخلفات الصلبة في ضوء الدراسات التي تم إعدادها والانتهاء منها بكل المحافظات، بالإضافة إلى استخدام التكنولوجيات الحديثة المتاحة بالأكاديمية في عملية التواصل بين الوزارة والمحافظات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك