رونالدو وأنجلينا جولي ونانسي عجرم في فيلم عن اللاجئين السوريين - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رونالدو وأنجلينا جولي ونانسي عجرم في فيلم عن اللاجئين السوريين

عمرو محمد
نشر في: الأحد 19 فبراير 2017 - 10:27 م | آخر تحديث: الأحد 19 فبراير 2017 - 10:27 م
بعد موسم حافل ومليء بالإنجازات لكريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، حقق خلاله بطولة كأس الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده الصيف الماضي، وبطولتي دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية مع الفريق الملكي، يستعد النجم البرتغالي للمشاركة في تمثيل فيلم جديد يتحدث عن معاناة اللاجئين السوريين، بالاشتراك مع النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

ويتحدث الفيلم الجديد الذي يحمل اسم «Hayat Koprusu»، عن عائلة سورية نزحت إلى تركيا بسبب الأحداث المندلعة في البلاد، حيث يروي الفيلم قصة العائلة من زاوية درامية وإنسانية.

وقال المخرج التركي للفيلم أيوب ديرليك، في تصريحات لموقع صحيفة «Turkish Football» التركية، إن تصوير الفيلم سيبدأ في شهر أبريل المقبل، مشيرًا إلى اختيار مدينة غازي عنتاب بجنوب تركيا قرب الحدود السورية كموقع لتصوير الفيلم.

وأضاف أن الفيلم سيضم عددًا من النجوم العالميين، وأنه سُيعرض في الوقت نفسه في تركيا وأميركا اللاتينية وبعض دول الشرق الأوسط، مؤكدًا أن العمل تجاه القضية السورية يعد مسؤولية اجتماعية دولية.

وستشارك النجمة الأمريكية المعروفة بمبادراتها الإنسانية، أنجيلينا جولي، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في بطولة الفيلم إلى جانب «رونالدو»، الذي يخوض تجربته السينمائية الثانية بعد الفيلم الذي روى قصة حياته.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك