«نيابة المنيا» تحرز السلاح الميري المستخدم في واقعة مقتل مقاول مسيحي ونجله - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«نيابة المنيا» تحرز السلاح الميري المستخدم في واقعة مقتل مقاول مسيحي ونجله

ماهر عبد الصبور:
نشر في: الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 5:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 5:40 م

قرر المستشار محمد نجاتي، رئيس نيابة بندر المنيا، تحت إشراف المستشار أحمد الفولي المحامي العام لنيابات جنوب، تحريز سلاح المدعو (ربيع.م - 43 سنة)، رقيب شرطة، والمتهم بقتل مقاول مسيحي ونجله، إثر مشاجرة نشبت بينهم، بجوار كنيسة نهضة القداسة بشارع الصرافة.

وواصلت نيابة بندر المنيا، تحقيقاتها مع الرقيب المتهم، ووجهت له تهمة القتل، وقررت تحريز سلاحه الميري المستخدم فى الحادث.

وانتهت النيابة من تفريغ كاميرات المراقبة بالشارع محل الواقعة، واستعجلت تقرير الطب الشرعي، ومحضر تحريات المباحث حول الواقعة.

ومن جهته قال مصدر قانوني، إن النيابة تعكف على إعداد تقرير بالواقعة ومجريات التحقيقات مع كافة الأطراف، قبل أن يصدر أمر الإحالة للمتهم المحبوس احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

وكان فريق من النيابة العامة، توجه إلى كنيسة نهضة القداسة الإنجيلية، وقررت التحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بها والتي سجّلت الحادث.

وكانت مديرية الأمن قد تلقت إخطارًا الأربعاء الماضي، من شرطة النجدة بقيام (ربيع.م - 43 سنة) مقيم بقرية الخياري، بمركز أبو قرقاص رقيب شرطة، بإطلاق النيران على كلاً من (عماد.ك.ص - 50 سنة)، ونجله (ديفيد - 25 سنة)، وهما خفر على موقع إنشائي تابع لشركة مقاولات أمام خدمة رقيب الشرطة، وقد أسفر عن ذلك مصرعهما.

وكشفت التحريات الأولية، أن مشاجرة نشبت بين الطرفين، وتجددت وعلى إثرها أطلق الأول (الشرطي) النار عليهما مما أسفر عن وفاتهما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك