منافسات «الأضحى السينمائي» تبدأ مبكرا على «صفحات النجوم» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منافسات «الأضحى السينمائي» تبدأ مبكرا على «صفحات النجوم»

محمد رمضان من كواليس فيلم الديزل
محمد رمضان من كواليس فيلم الديزل
كتبت- أصيلة فايق: 
نشر في: الأربعاء 18 يوليه 2018 - 1:23 ص | آخر تحديث: الأربعاء 18 يوليه 2018 - 1:30 ص
رغم أن موسم عيد الفطر السينمائي لا يزال مستمرا، وهناك أفلاما تطرح بشكل منفرد في فترة ما بين العيدين، إلا أن منافسات موسم عيد الأضحى السينمائي بدأت مبكرا، بحرص النجوم على التوريج لأفلامهم عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

في التقرير التالي نرصد أبرز الأفلام المتوقع طرحها في دور العرض خلال موسم عيد الأضحى المقبل:

الفنان محمد رمضان، يحرص بشكل يومي تقريبا، على نشر صور وكواليس بالفيديو من تصوير فيلم «الديزل»، عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي، معلقا عليها بجملة "الديزل.. فيلم عيد الأضحى".

الفيلم تدور أحداثه حول «بدر الديزل» شاب يعمل "دوبلير" في السينما، ويعيش في حارة شعبية، يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة «دنيا الصياد»، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل ويقرر الانتقام.

الفيلم من إﺧﺮاﺝ، كريم السبكي، وﺗﺄﻟﻴﻒ أمين جمال، محمود حمدان، ويشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب، شيماء سيف، محمد ثروت، سهر الصايغ، هنا شيحة وياسمين صبري.

قبل أن يبدأ تامر حسني الاحتفال بطرح أغنيته الجديدة «عيش بشوقك»، نشر على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أفيش فيلمه الجديد «البدلة» والذي يجمعه بالفنان الكوميدي أكرم حسني، والذي يروج للفيلم هو الآخر عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.

فيلم «البدلة» تقرر طرحه في عيد الأضحي المقبل، وتدور أحداثه حول ضابط شرطة تقع له العديد من المفارقات بشكل كوميدي، وهو فكرة تامر حسني، وسيناريو أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد جمال العدل.

 الفنان طارق لطفي حرص على نشر البرومو الأول لفيلمه الجديد «122» على صفحته بموقع فيس بوك، والذي يعود به إلى السينما بعد غياب 8 سنوات، وعلق "لطفي" على البرومو قائلا: "بعد انتظار طويل إعلان فيلم 122".

الفيلم يعد الأول في مصر بتقنية 4DX، وتدور أحداثه داخل مستشفى، حيث يكافح شاب وحبيبته للخروج منها بعد قضاء ليلة دموية.

الفيلم من إخراج العراقى ياسر الياسري في أولى تجاربه الإخراجية في مصر، وﺗﺄﻟﻴﻒ صلاح الجهيني ويشارك في البطولة عدد كبير من النجوم على رأسهم أمينة خليل وأحمد داود، ويظهر كضيوف شرف الفنان أحمد الفيشاوي ومحمد لطفي ومحمد ممدوح.

 ورغم أن الجهه المنتجة لفيلم «سوق الجمعة» لم تحدد موعدًا نهائيا لطرحه، إلا أنها دشنت صفحة رسمية باسم الفيلم منذ فترة طويلة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تنشر من خلالها بشكل دوري أفيشات للفيلم بصور فردية وجماعية بأسماء الشخصيات التي يقدمها أبطال الفيلم، بالإضافة إلى برومو الفيلم، الذي تدور أحداثه حول سوق الجمعة، الذي يرتاده الفقراء كل أسبوع، والارتحال مع التجار المتواجدين وحياتهم الشخصية وتعاملاتهم مع الزبائن.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عادل سلطان، وبطولة عمرو عبدالجليل، ودلال عبدالعزيز، ونسرين أمين، وصبري فواز، ومحمد لطفي، ومحمود حجازي.

 نجوم «تراب الماس» أيضا بدأوا الترويج للفيلم مبكرا، عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من الأنباء التي تتردد حول تأجيل عرض الفيلم من موسم عيد الأضحى إلى شهر أكتوبر المقبل.

تدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى «طه» يعيش حياة باهتة رتيبة، حيث يعمل مندوب دعاية طبية في شركةٍ للأدوية، يتمكن طه بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها، بينما يعيش في المنزل بصحبة أبيه القعيد.

الفيلم من إخراج مروان حامد، ويشارك في بطولته عزت العلايلي، وماجد الكدواني، ومحمد ممدوح، وإياد نصار. 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك