كوفاتش يعلن قائمة البايرن لمواجهة ليفربول بدوري الأبطال - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كوفاتش يعلن قائمة البايرن لمواجهة ليفربول بدوري الأبطال

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 18 فبراير 2019 - 12:30 م | آخر تحديث: الإثنين 18 فبراير 2019 - 12:30 م

أعلن أعلن المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في ملعب أنفيلد مساء غدًا الثلاثاء.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

نوير، سول، هوملز، تياجو، مارتينيز، ليفاندوفيسكي، رودريجيز، رافينيا، جورتسيكا، ديفيز، جيونج، جنابري، أورليتش، ألابا، كومان، أوودجا، كيميتش، ماي، سانشيز، فروشتل، شعباني.

وكان النادي الألماني كشف في وقت سابق افتقاد جهود جيروم بواتينج وفرانك ريبيري في مباراة الغد، كما يغيب النجم الهولندي آرين روبن عن المباراة بسبب الإصابة وهناك تكهنات حول امكانية لحاقه بمباراة الإياب والتي ستقام في ألمانيا.

 ويغيب بواتينج لماعناته من مشكلة في المعدة بينما حصل ريبيري على إذن بالمغادرة إثر قدوم مولوده الخامس ، ولا يزال من المحتمل أن يلحق ريبيري بالفريق الذي يتوجه إلى إنجلترا اليوم.

ورغم المخاوف التي أثيرت حول إصابته خلال مواجهة أوجسبورج يوم الجمعة الماضي ، كان كينجسلي كومان ضمن فريق بايرن المتجه إلى إنجلترا.

وكان كومان ، الذي سجل هدفين وصنع هدفا آحر في مباراة الجمعة ، قد تعرض لإصابة في الكاحل ، ولكن يبدو أن لديه فرصة في المشاركة بمباراة الغد المقررة على ملعب "أنفيلد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك