اليوم.. عمومية ساخنة لغرفة شركات السياحة بسبب تأخر موسم العمرة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. عمومية ساخنة لغرفة شركات السياحة بسبب تأخر موسم العمرة

الدكتور نادر الببلاوى رئيس غرفة شركات السياحة
الدكتور نادر الببلاوى رئيس غرفة شركات السياحة
كتب - طاهر القطان:
نشر في: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 11:28 ص | آخر تحديث: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 11:28 ص

تعقد، اليوم الأحد، غرفة شركات السياحة جمعيتها العمومية العادية برئاسة الدكتور نادر الببلاوي رئيس لجنة تسيير الأعمال بالغرفة، بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

من المقرر أن تناقش الجمعية التقرير السنوي للغرفة لعام 2017، وكذلك الميزانية العمومية والحساب الختامي للغرفة لعام 2016 / 2017، بالإضافة إلى ميزانية صندوق الزمالة للعام الجاري، وأيضا مناقشة الموازنة التقديرية للغرفة لعام 2017 / 2018.

وأخطرت الأمانة العام لغرفة شركات السياحة، أعضاء الجمعية العمومية للغرفة، بموعد انعقاد الجمعية العمومية، مؤكدة أنه في حال عدم اكتمال النصاب القانوني سيتم تأجيل الاجتماع لمدة ساعة واحدة، لينعقد في تمام الساعة 11 صباحا، ويكون الاجتماع صحيحا بحضور أي عدد من الأعضاء.

وتتصدر قضية إيقاف رحلات العمرة أجندة اجتماع الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، التي من المنتظر أن تشهد مناقشات ساخنة؛ حيث تترقب شركات السياحة حسم الموعد الحقيقي لبدء رحلات العمرة للموسم الجديد بعد الحصول على وعود كثيرة من الجهة الإدارية المتمثلة في «وزارة السياحة» أو لجنة تسيير الأعمال بغرفة شركات السياحة والجدول الزمني لبدء الموسم، بعد أن فقدوا الأمل في تنظيم رحلات عمرة المولد النبوي الشريف.

وتشهد الشركات هذه الأيام حالة من الغضب والاستياء الشديد بسبب إصرار وزارة السياحة للعام الثاني على التوالي من حرمان جميع الشركات من تنظيم رحلة عمرة المولد النبوي الشريف التي تمثل طوق النجاة لمعظم الشركات بسبب المعاناة الطويلة للقطاع السياحي خلال الفترة الأخيرة، والتي تسببت في خسائر فادحة لجميع العاملين بهذا القطاع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك