الأربعاء 17 يناير 2018 3:05 م القاهرة القاهرة 20.1°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل حررت توكيلا لأحد المرشحين المحتملين لانتخابات الرئاسة؟

مصري يتعرض للاعتداء على يد 4 سعوديين بأحد المطاعم

أرشيفية
أرشيفية
كتب - أحمد بُريك:
نشر فى : الأحد 17 ديسمبر 2017 - 1:47 م | آخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2017 - 1:47 م

تعرض شاب مصري يدعى «علي السيد علي أحمد» للاعتداء على يد 4 مواطنين سعوديين، عقب مشادة كلامية معهم في أحد المطاعم بالرياض، نتج عنه الإصابة بأربع طعنات بسكين في الظهر، ونُقل على إثرها إلى مستشفى المواساة لتلقي العلاج.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إنها أجرت اتصالًا بالشاب المصري المعتدى ليه، مضيفة إلى أن المواطن المصري يعمل فني مصاعد بالرياض، ويحمل إقامة عمل نظامية، وتم التواصل مع صديقه الملازم له في مستشفى المواساة نظرًا لسوء حالته الصحية، الذي أكد أن الاعتداء جاء عقب مشادة كلامية يوم الأربعاء الماضي.

وأكدت الوزيرة، أنها في إطار التنسيق والتواصل المستمر بين أجهزة الدولة المعنية، أجرت «مكرم» اتصالًا بالسفارة المصرية بالسعودية؛ للاطمئنان على حالة الشاب المصري، ومتابعة حقوقه، وأكد القنصل المصري بجدة أنه سيتم إرسال المستشار القانوني لزيارته بالمستشفى، كما سيقوم القنصل العام بزيارته في وقت لاحق، مؤكدة أنه تم إبلاغ النيابة لمتابعة الموقف القانوني.

‎وأشارت «مكرم» إلى أن الشاب المصري تم وضعه تحت الملاحظة لمدة يومين؛ للتمكن من معرفة احتياجه لإجراء عملية جراحية أم لا، لافتة إلى أنه كان لديه مشكلة في التأمين الصحي و تم حل المشكلة، ويعالج الآن على نفقة التأمين الصحي الخاص بالشركة التي يعمل بها.




شارك بتعليقك