يد الأهلي تستعد لبطولة أفريقيا برفع الحمل البدني - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يد الأهلي تستعد لبطولة أفريقيا برفع الحمل البدني

خالد الأتربي
نشر في: الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 2:08 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 2:08 م

قرر عاصم حماد، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي، رفع الحمل البدني والتدريبات الخاصة باللاعبين في معسكر الإعداد الذي انطلق، الاثنين، في مدينة الحمامات التونسية، استعدادًا لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري، التي تنطلق خلال الأيام القادمة وينظمها نادي الحمامات.

وقرر حمّاد إقامة مران الفريق على فترتين، صباحـًا ومساءً، حيث يرغب في الارتقاء بالنواحي البدنية، وكذلك التوسع في النواحي الفنية والخططية للاعبين.

وكانت بعثة الفريق قد توجهت إلى تونس، صباح الاثنين، للدخول في معسكر، قبل انطلاق البطولة يوم 19 أكتوبر الجاري، حيث يلعب الفريق مباراته الأولى أمام الأهلي الليبي يوم 20 أكتوبر.

وأشار عاصم حماد إلي إن فريقه جاهز لخوض منافسات بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري، موضحاً أن الفريق لديه طموحات قوية للغاية في الفوز بالبطولة والاحتفاظ باللقب، وأن دخول المنافسات والفريق يحمل لقب لنسخة الأخيرة يزيد من المسئولية على الجميع بتقديم عروض قوية والمنافسة بشدة على الفوز بكأس البطولة.

وشدد على أن الأهلي، كفريق بطولات، يتعامل مع جميع المباريات باحترام شديد، وأن الفريق جاهز من الناحية الفنية والبدنية لخوض المباريات، في الوقت الذي ألمح فيه إلى قوة البطولة، نتيجة مشاركة مجموعة من أقوى أندية القارة بها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك