«الكندية» تمنح الدكتوارة الفخرية لـ«الفخراني والجسمي» خلال حفل تخريج الدفعة العاشرة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الكندية» تمنح الدكتوارة الفخرية لـ«الفخراني والجسمي» خلال حفل تخريج الدفعة العاشرة

كتب - إسلام عبد المعبود:
نشر في: الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 8:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 2:53 م

احتفلت الكلية الكندية الدولية cic، مساء اليوم الإثنين، بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها البالغ عددهم 800 خريج، وكان أبرز الحضور السفير الكندي بالقاهرة جيس داتون، وسفير دولة الإمارات العربية المتحدة جمعة مبارك، ورئيس جامعة كيب بريتون دايل كييف، ورئيس مجلس إدارة الكلية الكندية الدولية دكتور مجدي القاضي، وعدد من أولياء أمور الطلاب وعدد من الشخصيات العامة.

وقال مجدي القاضي، إننا اليوم نحتفل بإهداء مصرنا الحبيبة 800 خريج جديد تم إعدادهم إعدادًا أكاديميًا جيدًا، وحصلوا على تعليم كندي عالي المستوى في مجالات مختلفة منها إدارة الأعمال، والهندسة، والإعلام.

وأضاف القاضي، أننا سعينا لتخريج أفضل وأكفأ الطلاب للاستفادة من خبراتهم، وقمنا بتقديم كافة أشكال التطور التكنولوجي لتعليمهم ودعم مهارتهم؛ وذلك من خلال نظام منح للطلاب التشجيع والإبداع.

وقد شهدت فعاليات الاحتفال منح شهادة الدكتواره الفخرية لكل من الفنان يحيى الفخراني، والمطرب حسين الجسمي، تقديرًا لفنهم الراقي وإسهاماتهم في خدمة المجتمع.

وفِي هذا الشأن، قال رئيس مجلس إدارة الكلية الكندية: "يأتي هذا التكريم ليؤكد على رقي المسيرة الفنية للرمزين، وعلى تقديم يحتذي به للفنان الذي يمتلك روية ورسالة يمكن أن تفيد الجمهور والوطن بأكمله عن طريق زرع مبادئ وقيم واخلاقيات من خلال فنه النبيل"، مؤكدا أن تكريم الفنان حسين الجسمي يحمل في داخله، تأكيدا على عمق وإصالة العلاقة التي تجمع بين الشعبين المصري والإماراتي.

وقال يحيى الفخراني، إن تخرج الطلاب من الجامعة هي بداية تحقيق الأهداف التي يسعى لتحقيقها لخدمة بلاده، مضيفا أن تكريم المطرب حسين الجسمي بمثابة تكريم لدولة الإمارات الشقيقة التي تساند مصر في جميع المجالات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك