هشام سليم: «اختفاء» لم يُظلم.. وله أصداء إيجابية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هشام سليم: «اختفاء» لم يُظلم.. وله أصداء إيجابية

القاهرة- أ ش أ
نشر في: الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 1:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 1:27 م

قال الفنان هشام سليم، إن مسلسل "اختفاء" الذي شارك في بطولته رمضان الماضي، لم يتعرض للظلم بل إن العمل قوبل بالإيجاب ووصلتهم عنه أصداء إيجابية للغاية، مؤكدا أن العمل سوف يحقق نجاحات أخرى وقت عرضه مرات أخرى في المستقبل.

وأضاف "سليم"، أن سيناريو مسلسل "اختفاء" متميز للغاية وانجذب إليه حين اطلع على تفاصيله، كما أن الدور الذي ظهر به جديد عليه تماما، إضافة إلى مناقشة العمل لنظريات كشفت بعض الحقائق بطريقة درامية مشوقة.

وانتقد إعلان الجميع أنهم في المقدمة وأن مسلسلاتهم هي الأولى والأعلى في نسب المشاهدة، قائلا: "هذا الأمر لا يستند إلى أية وحدة قياس رسمية لنسب المشاهدات".

ورأي "سليم"، أن سيناريو العمل هو الحكم الأول في تحديد فكرة تقديم عمل من بطولة مطلقة أو جماعية، لافتا إلى ميله أكثر إلى الجماعية؛ لأن فكرة هيمنة ممثل واحد طوال أحداث العمل لم تعد مقبولة لدى الجمهور، وفي الوقت نفسه الجمهور يحب أن يرى صراعا تنافسيا في التمثيل ما بين أكثر من فنان في عمل واحد.

وذكر أن عرض المسلسلات طوال أيام السنة أمر طبيعي وعودة للفترات السابقة ودون التركيز على موسم واحد مثل رمضان في الوقت الحالي، مشجعا فكرة فتح مواسم أخرى للسوق الدرامي بعيدا عن رمضان حتى يكون هناك اكتفاء من عرض المسلسلات طوال أيام العام.

وقال هشام سليم إن هناك أعمالا كثيرة تتعرض للظلم في رمضان لأن الجمهور لن يستطيع مشاهدة 30 مسلسلا في وقت واحد.

وكشف "سليم"، أنه لم يوقع على أي عمل فني جديد ولكن هناك سيناريوهات معروضة عليه ولم يحدد موقفه منها حتى الآن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك