الخميس 15 نوفمبر 2018 8:44 م القاهرة القاهرة 19.8°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

من الترشح للرئاسة لتدريب المنتخب..سما المصري.. إشاعة واحدة لا تكفي

سمر سمير
نشر فى : الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 3:38 م | آخر تحديث : الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 4:21 م

منذ ظهورها على الساحة، تحرص سما المصري على إثارة الجدل، إما بنشر فيديوهات جريئة لدرجة وصفها من قبل البعض بـ"الابتذال"، أو بإعلان خوضها الترشح لمناصب، من بينها رئاسة الجمهورية، وقبل أن يتم اكتشاف الشائعة تعاود المصري إلحاق الشائعات ببعضها.

وبعد أن روجت قبل رمضان الماضي أنها ستقدم برنامجا دينيا، ادعت قبل أيام أنها ستنضم لهيئة التدريس بإحدى الجامعات الخاصة.

"الشروق" ترصد أكثر الشائعات إثارة الجدل التي روجتها سما المصري عن نفسها.

أعلنت عن تعييينها كمعيدة بكليه الإعلام جامعة 6 أكتوبر

سجلت المصري فيديو من أمام جامعة 6 اكتوبر في 5/9/2018 ونشرته على موقع التواصل "انستجرام" قالت انها قررت العودة للتدريس في الجامعة كمعيدة في كلية الإعلام، مضيفة أنها كانت معيدة في الكلية حتى العام 2002، وأنها كانت تتقاضى أجرها بالساعة، وانها ستستكمل رحلة الدراسات العليا بتحضير دبلومة ثم ماجستير..


بعد ساعات من فيديو المصري، أعلن رئيس جامعة أكتوبر أن تعيين سما المصري معيدة بكلية الإعلام غير صحيح وأن ما أثارته ما هو الإ شائعات حيث أنها لم تعمل من قبل في الجامعة ولا وجود لاسمها في سجلات العاملين بها من قبل

قبل ذلك بنحو شهر، نشرت سما المصرى، فيديو على صفحتها، في 12/8/2018 طالبت فيه اتحاد الكرة بتعيينها مديرا لمنتخب مصر مع المكسيكي خافيير آجييري.
قالت سما المصرى:" عارفة أن اتحاد الكرة تعبانين وبيبحثوا عن مدير كرة وأنا أوعدكم إن ما فيش أى خروج عن النص هيحصل فى المنتخب زى اللى حصل فى روسيا."
وتابعت:" أنا أمتلك السيرة الذاتية (المناسبة) كنت قائدة منتخب الطائرة !! ومش هتلاقو حد أكفأ منى يمسك المنتخب المصرى"

في شهر رمضان الماضي، أثارت سما المصري ضجة حول تقديمها برنامج ديني بعنوان "أهل العلم" والذي كان أهم أسباب سخرية الجماهير منها.


نشرت مقطع فيديو عبر انستجرام انتقدت من خلاله خلع الفنانة حلا شيحة للحجاب وقالت إن "الحجاب ليس لعبة" وإن "حلا شيحة" ما كان يجب ان ترتديه من الأساس .
ووصفت سما نفسها بأنها "ليست الشخص المتدين" وهذا قرارها ولكن إذا أراد أحدهم ان يتبع الدين فيجب عليه أن يلتزم به، وفجرت مفاجأة عن حجاب الفنانة المعتزلة حنان ترك بأنها ستخلع الحجاب قريبًا وراهنت على ذلك.

View this post on Instagram

رساله للاستاذه حلا شيحه وحنان ترك هتروحوا مني فين....ههههه.....حنان هتقلع الحجاب ذي حلا وافتكروا كده كويس.......لمشاهده الفيديو كامل وتفاصيل اللي هيحصل ادخلوا علي قناه اليوتيوب الخاصه بي والرابط بتاعها هنا في البداية ...وانتظروا قريبا مفاجااااات فشيييخه.....حنان ترك وحلا شيحهl love youuuuuu 😂😂😂😂😂😂علي فكره انا كنت لابسه الحجاب وانا صغيره بس كان غصب عني لكن انتوا مفروض لبستوه عن اقتناع بتقلعوه ليييه؟؟

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on


في مطلع العام الجاري انطلقت الشائعات حول تقدم سما المصري بالترشح إلى رئاسة الجمهورية الأمر الذي أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متهكمين على الخبر متوقعين أن تصبح "البلد كلها شارع الهرم بعد ترشحها".

 

في العام 2015 أعلنت المصري ترشحها عن دائرة "الجمالية" وهي الدائرة التاريخية التي تربت وسكنت فيها أسماء معروفة من الأدباء والسياسيين المصريين.
وصف الإعلامي تامر أمين ترشيح سما المصري في برنامجه "م الآخر"بأنه "مصيبة سودا وكارثة وإهانة لأهل الجمالية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك