اتصالات تستعين بـ«الأسطورة» محمد رمضان لتقديم أقوى كارت فى مصر - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتصالات تستعين بـ«الأسطورة» محمد رمضان لتقديم أقوى كارت فى مصر


نشر في: الأربعاء 14 يونيو 2017 - 12:18 ص | آخر تحديث: الأربعاء 14 يونيو 2017 - 12:18 ص

كعادتها دائما تتألق شركة اتصالات مصر فى طرح أفكار جديدة فى إعلاناتها الترويجية لمنتجاتها وعروضها خلال شهر رمضان الكريم حيث اختارت الفنان محمد رمضان بطلا لحملتها الجديدة «رمضان» الذى لم يظهر فى أى دور فى المسلسلات الرمضانية بالقنوات الفضائية هذا العام. نجح من خلال إعلان شركة اتصالات مصر العاملة فى السوق المصرية إلى جذب ملايين المشاهدين إلى مشاهدة الاعلان من خلال الفضائيات ومواقع التواصل الاجتماعى حيث أصبح الاعلان حديث السوشيال ميديا على الرغم من طرح الشركة الاعلان بعد 10 أيام من بداية شهر رمضان.

وخلال الاعلان جسد رمضان عرض شركة الاتصالات فى 5 شخصيات للاعمال التى قام بها خلال السنوات القليلة الماضية سواء أفلام أو مسلسلات مثل دوره فى «الاسطورة» و«قلب الاسد» و «الالمانى» و«ابن الحلال» و«واحد صعيدى» حيث وصلت فكرة الاعلان للمواطنين ببساطة وسهولة.

وتعتمد شركة اتصالات مصر التى تعمل فى السوق المصرية منذ عام 2007 على البساطة فى إعلاناتها واختيار أفكار سهلة وبسيطة توصل من خلالها رسالتها لعروضها الترويجية والتى تعد من أفضل عروض السوق المصرية.

وضخت الشركة استثمارات كبيرة تخطت الـ 40 مليار جنيه فى تطوير شبكاتها خلال المرحلة الأخيرة استعدادا لتقديم خدمات الجيل الرابع، وهو ما يأتى امتدادا لتطوير خدمات الأجيال السابقة الثانى والثالث، حيث كانت اتصالات دائما سباقة بتقديم أحدث وأسرع تكنولوجياSe



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك