السبت 24 فبراير 2018 12:26 ص القاهرة القاهرة 16.5°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تؤيد إقامة مناظرة بين المرشحين للانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى؟

شل مصر توقع اتفاقية تعاون مع هيئة البترول


نشر فى : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 4:43 م | آخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 4:43 م

أعلنت شركة شل مصر عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك بينها وبين الهيئة المصرية العامة للبترول (EGPC) لتطوير شركة بدرالدين ضمن مبادرة تحديث أداء شركات البترول للبدء في وضع أسس تحديث عمليات البحث والتنقيب عن البترول وتطوير حقوله وانتاجه.

هذه الخطوة تندرج ضمن استراتيجية عمل شل في مصر، التي تقوم على سلسلة من الشراكات التي أقامتها الشركة في مصر مع مجموعة من الكيانات الهامة لقطاع البترول، وتسعي الشركة للمزيد من التعاون الذي يصب في مصلحة القطاع والشركات العالمية على حد سواء في المستقبل القريب.

وقد تم توقيع اتفاقية التعاون بين كل من جاسر حنطر، رئيس مجلس إدارة شركات شل في مصر، وعابد عز الرجال، رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للبترول (EGPC) ، وذلك بحضور طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية.

من جانبه صرح جاسر حنطر، رئيس مجلس إدارة شركات شل في مصر: "أن هذه الاتفاقية تجسد استراتيجية شركة شل في مصر والعالم، المبنية علي التعاون مع لاعبي القطاع في شتي المجالات، وهذا ما نود أن نعززه في المرحلة القادمة".

ويهدف هذا التعاون المشترك إلى تحقيق أقصي قدر من القيمة المضافة لكلا الطرفين، وأيضاً لتحويل شركة بدر الدين للبترول والمعروفة باسم BAPTECO إلى مشروع مشترك عالمي ذو كفاءة ودور فعال يعتمد على أفضل ممارسات الصناعة فيما يخص إدارة التكاليف وعمليات الإنتاج.

كما أضاف حنطر: "نعمل معاً على تطوير نموذج فعال للتشغيل والإدارة يهدف إلى تعزيز إمكانيات الكوادر البشرية بالقطاع من خلال مجموعة من البرامج التنموية والتحفيزية، كما نعمل على وضع نظم رقابة جادة لمعدلات الإنجاز بالمشاريع المشتركة مع مختلف شركاء النجاح داخل القطاع".




شارك بتعليقك