هيئة الإسعاف توقع وثيقة للتأمين على الحياة ضد الحوادث للعاملين بها - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هيئة الإسعاف توقع وثيقة للتأمين على الحياة ضد الحوادث للعاملين بها

أسماء سرور:
نشر في: الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 12:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 12:34 م

قيمة التعويض عن الحادث الإرهابي 600 ألف جنيه للفرد
وقعت هيئة الاسعاف، وثيقة التأمين على الحياة ضد الحوادث للعاملين بهيئة الإسعاف المصرية بين الهيئة وشركة مصر للتأمين، اعتباراً من أول ديسمبر الجاري، ولمدة عام قابلة للتجديد.

ويستفيد موظفي هيئة الإسعاف المصرية من تلك الوثيقة في حالات الوفاة أثناء العمل نتيجة حادث، والعجز الكلي المستديم، والعجز الجزئي المستديم والمؤقت.

وتغطي تلك الوثيقة الحادث سواء كان حادث عادي أو نتيجة أعمال إرهابية، وقيمة التعويض عن الحادث العادي 100 ألف جنيه للفرد، وقيمة التعويض عن الحادث الإرهابي 600 ألف جنيه للفرد، ووثيقة الحوادث الشخصية ضد مخاطر الوفاة بحادث والعجز الكلي والجزئي المستديم والمؤقت.

وأشارت الهيئة إلى التأمين على 17 ألف عامل بالهيئة، منهم 15 ألف مسعف وسائق، و2000 إداري، وتشمل التغطيات صرف التعويضات فى حالة الوفاة بحادث والعجز الكلي المستديم ونسبة من المبلغ فى حالة العجز الجزئي، وفقًا لتقرير طبي من جهة طبية حكومية.

وأوضحت الوزارة أن الوفيات نتيجة العمليات الإرهابية، خاصة فى سيناء زادت بين المسعفين، كما شهدت السنوات الماضية وقوع العديد من الوفيات والإصابات بين عدد من المسعفين وسائقي سيارات الإسعاف، نتيجة العمليات الإرهابية، خاصة فى مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.

حضر الاجتماع بمقر هيئة الإسعاف المصرية بالجيزة، كل من رئيس هيئة الإسعاف المصرية الدكتور محمد مصطفي جاد، ومساعد رئيس مجلس إدارة مصر للتأمين لشئون المناطق، وعصام منصور رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية عبد الحميد عبد الحي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك