الأربعاء 13 ديسمبر 2017 6:56 م القاهرة القاهرة 18.7°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع تراجع ترامب عن قرار اعتبار القدس عاصمة إسرائيل؟

اليوم.. الزمالك يواجه حرس الحدود لحفظ ماء الوجه بكأس مصر

محمد القاعود
نشر فى : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 12:10 م | آخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 12:12 م

 يخوض الزمالك مواجهة لحفظ ماء الوجه فى كأس مصر عندما يلتقى مع حرس الحدود فى السابعة مساء اليوم بملعب بتروسبورت. ويخوض أصحاب الزى الأبيض المباراة فى ظل أجواء متوترة للغاية، بعد التغييرات الواسعة التى شهدها الجهاز الفنى برحيل الثلاثى طارق يحيى المدرب العام ومدحت عبدالهادى المدرب المساعد وحسين السيد مدير الكرة عقب التعادل مع الرجاء متذيل ترتيب الدورى بصعوبة شديدة، وما تبع ذلك من توقيع عقوبات مالية كبيرة على اللاعبين بخصم مائة ألف جنيه من مستحقات كل لاعب. فيما أصبح المدير الفنى للزمالك المونتيجيرى نيوبشا يوفوفيتش مهددا بالإقالة فى حالة عدم تحقيق الفوز.

وتكمن صعوبة مباراة اليوم للزمالك رغم كونها أمام أحد فرق الدرجة الثانية، فى اعتبارها الفرصة الأخيرة للمنافسة على بطولة فى الموسم الحالى بعد تلاشى الأمل فى المنافسة على الدورى بنسبة كبيرة للغاية بعد خسارة 14 نقطة حتى الاسبوع الـ 12 للدورى.

وعقد المونتنيجرى نيبوشا يوفوفيتش جلسة مع لاعبى فريقه أمس حذرهم من تكرار سيناريو مباراة الرجاء فى بطولة الدورى، وطالبهم بحسم الفوز مبكرا واستغلال الفرص، والابتعاد عن الفردية، ويغيب عن الزمالك اليوم مدافعه على جبر للإيقاف وباسم مرسى للإصابة.

ومن المنتظر ان يجرى نيبوشا عدة تغييرات على تشكيل فريقه اليوم، حيث سيعتمد على أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، وفى الدفاع حازم إمام ومحمود حمدى «الونش» ومحمود علاء ومؤيد العجان، وفى الوسط محمد أشرف «روقة» وأحمد داوودا ومعروف يوسف، وفى الهجوم أحمد مدبولى وعبدالله جمعة والكونغولى كاسونجو.

على الجانب الآخر، يسعى حرس الحدود بقيادة مديره الفنى سامى قمصان لاستمرار مغامرته فى الكأس بعدما أطاح بطنطا من دور الـ32 بالفوز عليه بهدفين نظيفين، ويرى قمصان أن فريقه قادر على الإطاحة بأصحاب الزى الأبيض من البطولة، خاصة وأن مسابقة الكأس عادة ما تشهد مفاجات مدوية ولا تعترف بالتاريخ أو الفوارق بين الأندية على الإطلاق، وشدد قمصان على لاعبيه بضرورة بذل أقصى ما لديهم من جهد لتقديم عرض قوى، ويسعى الحرس لاستغلال حالة انعدام الوزن التى يمر بها منافسه لتحقيق الفوز.




شارك بتعليقك