ضبط عصابة انتحلت صفة ضباط شرطة لاقتحام شقة بروض الفرج - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط عصابة انتحلت صفة ضباط شرطة لاقتحام شقة بروض الفرج

عاطف محمود
نشر في: الخميس 6 ديسمبر 2018 - 3:13 م | آخر تحديث: الخميس 6 ديسمبر 2018 - 3:13 م

ألقت مباحث القاهرة القبض على عاطل وسائق لاتهامهما بالاشتراك مع آخرين هاربين باقتحام شقة سكنية بروض الفرج منتحلين صفة ضباط شرطة للاستيلاء على بطاقة رقم قومي لمالكة الشقة لتزوير عقود بيع وتوكيلات للعقار ملكها، والتصرف فيه بالبيع.
كان قسم شرطة روض الفرج تلقى بلاغا من "بيتر . م . ع" 29 عاما، حاصل على بكالوريوس علاج طبيعى، بقيام سيدة وبصحبتها 6 أشخاص بالطرق على باب شقته مدعين أنهم من جهات أمنية، وقاموا بتفتيش الشقة واستولوا منه على جهازين "لاب توب"، و4 هواتف محمولة، ومبلغ مالى وخاتم ذهبى، وبطاقات الرقم القومى الخاصة به وبأسرته وفروا هاربين.
وفور تشكيل فريق بحث جنائي لضبط المتهمين تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "مصطفى . ع . م" 26 عاما، عاطل، و"أحمد . ع . م" 29 عاما، سائق، و"سهام. م" 28 عاما، ربة منزل، و"يحيي. ج" و"عمر .ج" بالاشتراك مع آخرين.
وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم الأول والثاني، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين بقصد الاستيلاء على بطاقة الرقم القومى الخاصة بربة منزل تدعى "أمانى. ع. ت" 55 عاما، والدة المجنى عليه، لاستخدامها فى اصطناع عقود بيع وتوكيلات للعقار ملكها، والتصرف فيه بالبيع.
حرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك