فرونتال يعزز صدارته للدوري الياباني بفوز ثمين أمام طوكيو - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 4:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

فرونتال يعزز صدارته للدوري الياباني بفوز ثمين أمام طوكيو

د ب أ
نشر في: السبت 31 أكتوبر 2020 - 2:01 م | آخر تحديث: السبت 31 أكتوبر 2020 - 2:01 م

حافظ كاواساكي فرونتال على سجل انتصاراته المتتالية في الدوري الياباني لكرة القدم هذا الموسم وتقدم خطوة جديدة على طريق انتزاع اللقب بفوزه الثمين 2 / 1 على إف سي طوكيو اليوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

وواصل فيجالتا سينداي مسلسل النتائج السلبية والهزيلة في الدوري الياباني وسقط في فخ التعادل السلبي مع سانفريتشي هيروشيما اليوم بنفس المرحلة ليتراجع إلى المركز الأخير في جدول المسابقة.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا تعادل كاشيوا ريسول مع شيميزو إس بالس سلبيا وأويتا ترينيتا مع أوراوا ريد دياموندز سلبيا وفوز شونان بيلمير على يوكوهاما إف سي 1 / صفر وناجويا جرامبوس على مضيفه كاشيما أنتلرز 2 / صفر.

وعزز كاواساكي فرونتال صدارته لجدول المسابقة بالفوز الثمين 2 / 1 على إف سي طوكيو حيث حقق الفريق الفوز الثاني عشر على التوالي وحافظ على سجله خاليا من الهزائم في 13 مباراة متتالية بالمسابقة حيث كانت الهزيمة الوحيدة له في المسابقة هذا الموسم أمام ناجويا جرامبوس في 23 أغسطس الماضي.

ورفع فرونتال رصيده إلى 68 نقطة في الصدارة بفارق 20 نقطة أمام ناجويا جرامبوس وسيريزو أوساكا وجامبا أوساكا ، وأصبح بحاجة للفوز في أربع من المباريات التسعة المتبقة له في المسابقة ليتوج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه والتي ستكون الثالثة أيضا في غضون أربعة مواسم متتالية وذلك بغض النظر عن نتائج باقي منافسيه.

وأنهى فرونتال الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله أكيهيرو إيناجا نت ضربة جزاء في الدقيقة 24 .

وفي الشوط الثاني، سجل دييجو دي أوليفيرا هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 57 ولكن كينجو ناكامورا سجل هدف الفوز لفرونتال في الدقيقة 74 ليتجمد رصيد إف سي طوكيو عند 47 نقطة في المركز الخامس بعدما مني اليوم بالهزيمة الرابعة على التوالي في المسابقة.

وسقط فيجالتا سينداي في فخ التعادل السلبي أمام سانفريتشي ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير بفارق الأهداف فقط خلف شيميزو إس بالس حيث كان التعادل اليوم هو الخامس له مقابل 12 هزيمة في آخر 17 مباراة خاضها بالمسابقة ولم يحقق الفريق فيها أي فوز، ورفع سانفريتشي رصيده إلى 38 نقطة في المركز العاشر.

وفض ناجويا جرامبوس الاشتباك مع كاشيما أنتلرز على المركز الخامس حيث تغلب عليه 2 / صفر في عقر داره اليوم ليرفع رصيده إلى 48 نقطة ويقفز للمركز الثاني وتجمد رصيد كاشيما عند 45 نقطة في المركز السادس.

وأنهى جرامبوس الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله مو كانازاكي من ضربة جزاء في الدقيقة السابعة.

وفي الشوط الثاني، ظلت النتيجة على حالها حتى سجل ماتيوس دوس سانتوس كاسترو الهدف الثاني لجرامبوس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وشهدت الدقيقة 68 طرد خوان ألانو لاعب كاشيما أنتلرز لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وتعادل أويتا ترينيتا مع أوراوا ريد دياموندز سلبيا ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني عشر مقابل 41 نقطة لأوراوا في المركز التاسع بفارق الأهداف فقط خلف كاشيوا ريسول الذي تعادل سلبيا مع شيميزو إس بالس في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة.

وانتزع شونان بيلمير فوزا ثمينا ومتأخرا على ضيفه يوكوهاما إف سي بهدف سجله هيروشي إيبوسوكي في الدقيقة 79 ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس عشر وتجمد رصيد يوكوهاما إف سي عند 24 نقطة في المركز الرابع عشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك