هل يسعيان لإنجاب طفل ثالث؟.. جورج كلوني يوضح حقيقة حمل زوجته أمل - بوابة الشروق
الإثنين 20 سبتمبر 2021 3:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

هل يسعيان لإنجاب طفل ثالث؟.. جورج كلوني يوضح حقيقة حمل زوجته أمل

ياسمين سعد
نشر في: السبت 31 يوليه 2021 - 1:59 م | آخر تحديث: السبت 31 يوليه 2021 - 1:59 م

بعدما أشيع من مصادر مقربة من الزوجين (جورج كلوني وأمل)، أنهما يسعيان لإنجاب طفل ثالث، نفى "كلوني" وزوجته، أمس الجمعة، هذه الشائعات، مؤكدين أن "أمل ليست حاملا".

أدلى الزوجان بهذا التصريح في ظهور نادر لهما، وذلك خلال رحلتهما العائلية بإيطاليا، مع طفليهما التوأم إيلا وأليكساندر، اللذان يبلغان من العمر 4 أعوام.

أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن هذه الشائعات انتشرت مؤخرا في الصحافة الأمريكية، حيث نشرت مجلة "أوك" الأمريكية، أن أمل كلوني اجتازت الشهر الثالث من الحمل، ولن تستطيع نفي الخبر عندما تظهر إلى العامة، لتظهر أمل بعدها خلال إجازتها الصيفية مع عائلتها بمظهرها الرشيق المعروف وتنفي كل هذه الشائعات.

أوضح كولوني، في لقاء أجراه خلال شهر مارس الماضي، كيف قامت الأبوة بتغييره إلى شخص أفضل، مشيرا إلى أن الإنسان في نهاية اليوم لن يقول أتمنى لو قدمت فيلمين أكثر إثارة، لكنه سيقول "سعيد بالوقت الذي أمضيته مع أبنائي".

بينما صرح كولوني في ديسمبر الماضي، بأنه اختار أسماء عادية لأبناؤه؛ لأنهم أبناء شخص مشهور، وسيواجهون متاعب بما تكفي في المستقبل، ولذلك من الأفضل أن تكون أسماؤهم عادية.

كما أكد كلوني أنه سعيد بأنه أب كبير في العمر، لأنه سيقدم العديد من النصائح لأبنائه، حتى لا يكون مصيرهم مأساويا مثل بعض أبناء المشاهير الآخرين، مشيرا إلى أنه في الوقت الذي سيشعر أبناؤه بالمنافسة والحماس، سيكون هو جالسا يتناول الخبز في المنزل ومستعدا لهم.

نفى كلوني استعداده لإنجاب الأطفال قبل أن يرزق بالطفلين إيلا وأليكساندر، حيث أوضح أنه كان يتحدث مع أمل حول إمكانية الإنجاب، وقال "لم لا ننجب؟ فلنذهب إلى الطبيب لنرى ما يمكننا فعله"، مؤكدا أنه شعر بالذهول عندما أعلن الطبيب حمل أمل، خاصة عندما قال إنه سيرزق بتوأم، حيث ظل صامتا لمدة 10 دقائق، ثم قال: "أنا كبير في العمر، كنت أحاول الاستعداد لطفل واحد، ولكن اثنين؟ هذا رائع".

وأشار كلوني إلى أنه انتظر مدة طويلة ليتخذ قرار الإنجاب، لأنه كان ينتظر الشخص الصحيح لكي يربي معه طفلا، وشعر بذلك عندما قابل أمل، مؤكدا أنه لم يعلم كم كانت حياته فارغة قبل أن يعلم معنى الأبوة ويعيش بسعادة مع طفليه.

https://www.dailymail.co.uk/tvshowbiz/article-9844801/George-Amal-Clooney-shut-speculation-theyre-pregnant-child.html



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك