لميس الحديدي: مشهد زحام زفاف شقيقة محمد رمضان لا يجعله «نمبر وان» - بوابة الشروق
الأحد 5 يوليه 2020 2:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

لميس الحديدي: مشهد زحام زفاف شقيقة محمد رمضان لا يجعله «نمبر وان»

حسام عماد
نشر في: الأحد 31 مايو 2020 - 10:18 م | آخر تحديث: الأحد 31 مايو 2020 - 10:18 م

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن مشهد زفاف شقيقة الفنان محمد رمضان شهد تجمعا كبيرا، وممارسات تتنافى مع إجراءات التعامل مع جائحة كورونا، ما يتنافى مع فكرة «نمبر وان» التي يروج بها الفنان محمد رمضان لنفسه دائما.

أضافت «الحديدي»، عبر برنامج «القاهرة الآن»، الذي تقدمه على قناة «الحدث»، مساء الأحد: «المفروض يعني إنه نمبر وان، وأنا بحب الفنان محمد رمضان فنيا، فنان جيد والناس كلها بتحبه ومجتهد وناس كتيرة فعلا شايفه نمبر وان، لكن المشهد اللي بيحضن فيه الناس وبيبوس الناس ومفيش كمامة ومفيش تباعد، وانت شخص قدوة وانت بتقول نمبر وان، وبتقول الثقة في الله نجاح الثقة في الله مع احترام الآخرين».

وأشارت إلى أن أي فنان يصدر نفسه أنه قدوة للشباب يجب أن يراقب تصرفاته جيدا، وأن يحترم الآخرين بالتزام إجراءات التباعد الاجتماعي حاليا للحد من انتشار فيروس كورونا وارتداء الكمامة للحفاظ على النفس من الجائحة التي تضرب العالم أجمع.

كان فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لزفاف شقيقة الفنان محمد رمضان أظهر احتشاد الكثير من ضيوف الحفل للاحتفال، كما أظهر التقاط صور مع رمضان داخل الحفل والتجمع حوله مع عدم ارتداء رمضان ولا ضيوف الحفل كمامات للوقاية من فيروس كورونا المستجد أو التزام إجراءات التباعد الاجتماعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك