أحمد مرتضى: ثمن السعيد أصابني بالخضة.. وكنت قريبا من التوقيع مع رمضان صبحي - بوابة الشروق
الإثنين 13 يوليه 2020 12:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

أحمد مرتضى: ثمن السعيد أصابني بالخضة.. وكنت قريبا من التوقيع مع رمضان صبحي

علاء العزب
نشر في: الأحد 31 مايو 2020 - 2:02 ص | آخر تحديث: الأحد 31 مايو 2020 - 2:07 ص

أعرب أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، عن شعوره بالخضة عندما سمع رقم ثمن صفقة عبد الله السعيد، مشيرًا إلى أنه كان قريبًا من التوقيع مع رمضان صبحي.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات تلفزيونية: "كنت أتمنى أن تتم صفقة عبدالله السعيد، الفضل في هذه الصفقة يعود لمرتضى منصور، اتصل بي وقال لي اذهب لإتمام الصفقة".

وأضاف: "بالفعل ذهبت إلى الاجتماع مع وكيل الأعمال واتفقت معه، عندما سمعت ثمن الصفقة شعرت بالخضة، أخبرت أمير وإسماعيل يوسف أن الرقم كبير قالو لي هذا ما تفق عليه والدك".

وتابع: "اليوم التالي للاتفاق كان لدى عبد الله مباراة مع الأهلي وشارك وسجل هدفين ولذلك كنت أحترمه، ذهبت له في اليوم التالي وأخدت عدد من المسؤولين، ركبت في سيارة أخرى غير سيارتي، وذهبنا لمنزلي وجلس عبد الله معنا ومن ثم وقع وحصل على الأموال".

وعن إمكانية التعاقد مع أحمد فتحي واصل: "جلست مع وكيل أحمد فتحي في مكان آخر ولكن عرض عليه مبلغ أكبر من الأهلي واستمر، لو حدثت كانت ستكون صفقة كبيرة جدًا للزمالك، أنت تتحدث عن صانع ألعاب وظهير أيمن المنتخب".

وعن التعاقد مع رمضان صبحي أكمل: "رمضان كان سيوقع على عقود انضمامه للزمالك معي، كان في معسكر المنتخب وعقده كان فيه مشكلة، وكنت سأجعله يوقع في 2014 او 2015 على ما أعتقد".

وعن قيمة التخلي عن مصطفى محمد أتم: "6 مليون استرليني للتفريط في مصطفى محمد".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك