متحدث الصحة: ظهور نتيجة تحليل كورونا للفنانة إيناس عز الدين 3 فجرا - بوابة الشروق
الخميس 4 يونيو 2020 12:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

متحدث الصحة: ظهور نتيجة تحليل كورونا للفنانة إيناس عز الدين 3 فجرا

هديل هلال
نشر فى : الثلاثاء 31 مارس 2020 - 1:29 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2020 - 1:29 ص

قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إن نتيجة تحاليل الـpcr للفنانة إيناس عز الدين، والتي تكشف إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» أو عدم الإصابة، ستظهر في الثالثة فجر اليوم.

وأضاف «مجاهد» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء أمس الاثنين، أن الوزارة تلقت استغاثة الفنانة في الثانية صباحًا، بعدما أعلنت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي أنها تعاني أعراض فيروس «كوفيد - 19» إثر عودتها من المغرب، مشيرًا إلى أنه تواصل معها لمعرفة تفاصيل الحالة.

وأشار إلى تواصله مع الغرفة التي تدير الأزمة وإرسال سيارة إسعاف لها التي نقلتها إلى مستشفى حميات إمبابة، موضحًا أن «عز الدين» كانت تعاني من كحة خفيفة وبلغت درجة حرارتها 37.4 درجة مئوية.

ونفى متحدث وزارة الصحة ما تردد حول طلب مبالغ مالية من الفنانة، مؤكدًا أن المستشفيات تقدم الخدمة مجانًا لكل المواطنين، إضافة إلى أن إيناس تتلقى الخدمة الطبية بشكل محترم داخل المستشفى كأي مواطن.

وذكر أن صحتها جيدة ومستقرة تمامًا ولا تعاني أعراضًا، إضافة إلى انخفاض درجة حرارتها، متابعًا أن أحد استشاري الباطنة واستشاري للحميات ونائب مدير المستشفى متواجدون معها للاطمئنان.

وعن الفيديو المتداول عن شكوتها من الحشرات في المستشفى، أوضح «مجاهد» أنه تم إرسال الفيديو لرئيس قطاع الطب الوقائي وتم فتح تحقيق في مدى مصداقية الفيديو.

وأعلنت المطربة إيناس عز الدين، مساء أول أمس الأحد، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عقب عودتها من رحلتها بالمغرب التي استغرقت 3 أسابيع؛ نظرا لتوقف حركة الطيران.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك