يوسف: أنصح عاشور بقبول عرض الأهلي والاعتزال - بوابة الشروق
الأربعاء 3 يونيو 2020 8:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

يوسف: أنصح عاشور بقبول عرض الأهلي والاعتزال

محمد عبد المحسن
نشر فى : الثلاثاء 31 مارس 2020 - 11:24 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2020 - 11:24 ص

وجه محمد يوسف، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، نصيحة إلى حسام عاشور، قائد النادي، بالاعتزال في النادي الأهلي والحفاظ على تاريخه الكبير مع النادي.

وقال يوسف في تصريحات إذاعية عبر إذاعة «الراديو 9090»:« نظام العمل في النادي الأهلي، بغض النظر عن المدير الفني، الأهلي ينظر إلى طلباته وينفذها، الأهلي لم يرد رحيل عاشور، ولكنه بينفذ رغبات المدير الفني».

وأضاف مدرب الأهلي السابق: «الأهلي ينفذ كل طلبات المدير الفني لأنه من سيحاسب في النهاية على النتائج».

وتابع: «لذلك عرض الأهلي على عاشور مميزات كبيرة، قد نختلف في طريقة التعامل مع الأمر، كأن يتم الجلوس مع عاشور في وقت مبكر ويتم تمهيد الأمر له».

وعن نصيحته لعاشور، قال يوسف: «نصيحتي لعاشور أنت لعبت في الأهلي منذ 17 سنة، كنت لاعب وأعرف أن اللاعب يرى نفسه يستطيع اللعب لأعوام أخرى، ولكن هل الموسمين اللذين ستلعبهما في مكان آخر سيقدما لك شيئًا، عرض الأهلي لعاشور مميز وبيقدم مميزات مالية، ونصيحتي له أن يقبل بالاعتزال في الأهلي».

وكانت لجنة التخطيط في الأهلي قد اجتمعت مع عاشور وأبلغته برغبة الجهاز الفني في عدم التجديد معه، وعرضت عليه بعض المميزات من أجل الاعتزال في نهاية الموسم الحالي، منها تنظيم مباراة اعتزال تليق بتاريخه وتوليه منصب في قناة الأهلي، بالإضافة مساعدته فب الحصول على الدورات التي يريدها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك