ليل يشعل صراع المركز الثاني وديجون يحقق انتصاره الأول بالدوري الفرنسي - بوابة الشروق
الإثنين 18 يناير 2021 12:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

ليل يشعل صراع المركز الثاني وديجون يحقق انتصاره الأول بالدوري الفرنسي

د ب أ
نشر في: الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 3:27 ص | آخر تحديث: الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 3:27 ص
واصل ليون انطلاقته الجيدة في الموسم الحالي بالدوري الفرنسي لكرة القدم بفوزه الكبير 3 / صفر على ستاد ريمس فيما أشعل ليل الصراع على المركز الثاني في جدول المسابقة بتعادله 1 / 1 مع مضيفه سانت اتيان اليوم الأحد في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز موناكو على نيم أولمبيك 3 / صفر وآنجيه على مضيفه لنس 3 / 1 ومونبلييه على مضيفه لوريان 1 / صفر وديجون على مضيفه نيس 3 / 1 وستاد بريست على مضيفه ميتز 2 / صفر.

وسقط ليل في فخ التعادل 1 / 1 مع مضيفه سانت اتيان ليتساوى في رصيده بالمركز الثاني مع كل من ليون وموناكو ومونبلييه برصيد 23 نقطة فيما رفع سانت اتيان رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس عشر بفارق الأهداف فقط أمام نيم أولمبيك.

وأنهى سانت اتيان الشوط الأول لصالحه بهدف أحرزه وهبي الخزري في الدقيقة 33 وتعادل ليل في الشوط الثاني بهدف سجله جوناثان إيكوني في الدقيقة 56 .

ورفع ليون رصيده إلى 23 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث بفارق نقطتين فقط خلف باريس سان جيرمان المتصدر.

وأنهى ليون الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله مارل توكو إيكامبي في الدقيقة 22 كما شهدت الدقيقة 33 طرد موريتو كاساما لاعب ستاد ريمس.

وفي الشوط الثاني ، استغل ليون النقص العددي في صفوف ضيفه وسجل هدفين آخرين أحرزهما برونو جيماريس وموسى ديمبلي في الدقيقتين 49 و66 .

وواصل موناكو صحوته وحقق انتصاره الرابع على التوالي بالفوز على نيم أولمبيك بثلاثة أهداف سجلها سفيان ديوب وجيلسون مارتينيز وكيفن فولاند في الدقائق 19 و75 و77 .

ورفع موناكو رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف ليون وتجمد رصيد نيم أولمبيك عند 11 نقطة في المركز السادس عشر بعدما مني بالهزيمة الخامسة مقابل انتصار واحد في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وأنهى نيم أولمبيك المباراة بعشرة لاعبين فقط اثر طرد لاعبه لوكاس دو في الدقيقة 67 .

كما واصل مونبلييه صحوته بالفوز الرابع على التوالي أيضا وتغلب على مضيفه لوريان بهدف نظيف سجله بيتر سكوليتش في الدقيقة 79 ليرفع رصيده إلى 23 نقطة أيضا في المركز الخامس وتجمد رصيد لوريان عند ثماني نقاط في المركز الثامن عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي وهي الرابع له مقابل تعادل وحيد في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.

وحقق ديجون انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم بالفوز الثمين على مضيفه نيس بثلاثة أهداف سجلها ماما بالدي في الدقيقتين 21 و67 ونجوندا موزينجا في الدقيقة 31 مقابل هدف سجله أمين جويري من ضربة جزاء في الدقيقة 80 .

ورفع ديجون رصيده إلى سبع نقاط لكنه ظل في المركز العشرين الأخير وتجمد رصيد نيس عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

وتغلب آنجيه على مضيفه لنس 3 / 1 ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن بفارق نقطة واحدة فقط أمام لنس.

وفاز ستاد بريست على مضيفه ميتز بهدفين نظيفين سجلهما إيرفن كاردونا في الدقيقتين 12 و64 ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز العاشر بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي وتجمد رصيد ميتز عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك