وزير الطيران يجري جولة تفقدية مفاجئة لمستشفى مصر للطيران - بوابة الشروق
الخميس 21 يناير 2021 1:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

وزير الطيران يجري جولة تفقدية مفاجئة لمستشفى مصر للطيران

مصر للطيران - ارشيفية
مصر للطيران - ارشيفية

نشر في: الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 7:58 م | آخر تحديث: الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 7:58 م
أجرى الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، جولة تفقدية مفاجئة مساء أمس، لمستشفى مصر للطيران زار خلالها الأقسام والتخصصات الطبية المختلفة للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للعاملين بقطاع الطيران والمرضى بالمستشفى.

وخلال الزيارة، التقى وزير الطيران بعدد من الأطباء وأطقم التمريض بالتخصصات المختلفة بأقسام المستشفى، حيث أعرب سيادته عن شكره لجميع الأطقم الطبية والتمريض والعاملين بالمستشفى على تعاملهم المشرف مع جائحة كورونا ووقوفهم كحائط صد فى التعامل مع الأزمة.

كما تابع الوزير الإجراءات الاحترازية للتعامل مع فيروس كورونا مؤكداً على ضرورة توافر كافة التدابير اللازمة لتقديم أعلى مستوى من الرعاية والخدمات العلاجية؛ للحفاظ على الأطقم الطبية والمترددين على المستشفى من العاملين بقطاع الطيران المدني وعملائها الخارجيين.

وتم افتتاح عيادة للصدر داخل قسم الاستقبال والطوارئ لاستقبال الحالات المشتبه إصابتها بفيروس كورونا وذلك طوال أيام الأسبوع، كما يتم فى نفس العيادة عمل مسحات PCR حسب الحالة وأعراضها.

وفي حالة حضور أي مريض يعاني ارتفاعا في درجة الحرارة أو أعراض تنفسية حادة يتم تقييمه من قبل أطباء الطوارئ تقييمًا شاملًا مع عمل الأشعات والتحاليل اللازمة وإعطائه العلاج اللازم حتى ظهور نتائج التحاليل والأشعة.

وفي حالة احتياج المريض للحجز بالمستشفى يتم اتخاذ اللازم واتباع التدابير الاحترازية الدقيقة وحجزه على الفور.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك