السجن المُشدد 7 سنوات لسائق وعامل قتلا جارهما وأصابا زوجته بالشرقية - بوابة الشروق
السبت 25 يناير 2020 7:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

السجن المُشدد 7 سنوات لسائق وعامل قتلا جارهما وأصابا زوجته بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية
فاطمة علي
نشر فى : السبت 30 نوفمبر 2019 - 3:29 م | آخر تحديث : السبت 30 نوفمبر 2019 - 3:29 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق، بالشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس المحكمة، اليوم السبت، حكمها في القضية رقم 1564 جنايات ابو كبير لسنة 2017، بمعاقبة سائق لودر وعامل صديقه بالسجن لمدة 7 سنوات لكلٍ منهما؛ لقتلهما جارهما وإصابة زوجته بسبب خلافات بينهم.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بإصابة "إبراهيم.ع.م" عامل، وزوجته "رضا.م.م" ربة منزل، مُقيمين بقرية "شرفة الدوة" بدائرة مركز أبو كبير، بـ"رش خرطوش" في مشاجرة بين عائلتين بسبب خلاف على قطعة أرض.

تم نقل المصابين إلى مستشفي "الزقازيق" الجامعي، ولفظ الزوج أنفاسه الأخيرة فور وصوله متأثرًا بإصابته، فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: "عبدالعزيز.أ.ع.م" 23 سنة، سائق، و"عبدالعزيز.أ.ع" 22 سنة، عامل، و"محمد.أ.ع" و"محمد.ال.ا" و"عبدالعزيز.أ" و"محمد.ص.ع".

تم ضبط المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي صدقت يوم 22 سبتمبر من العام الماضي على إعدام المتهم الثاني، وعاقبت باقي المتهمين بالسجن المؤبد، قبل أن يتقدم المتهمان الثالث والسادس بنقض ليتم تخفيف الحكم لكلٍ منهما بالسجن لمدة 7 سنوات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك