موقع مغربي: قرارالكاف بتأجيل مباراة الرجاء في صالح الزمالك - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 4:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

موقع مغربي: قرارالكاف بتأجيل مباراة الرجاء في صالح الزمالك

محمد الهادي
نشر في: الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 12:48 م | آخر تحديث: الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 1:06 م

ذكرت تقارير صحفية مغربية أن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، خدم البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفارس الأبيض.

وقرر الكاف تأجيل مواجهتي نصق النهائي والنهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لأجل غير مسمى.

وقال موقع "le360" المغربي، إن قرار تأجيل مواجهة الرجاء والزمالك، منح الفرصة لمدرب الزمالك من أجل استعادة الثلاثي يوسف أوباما ومحمود علاء وحازم إمام خلال المباراة بينهما، والتي سيحدد لاحقا موعدها الجديد، حيث كانت تحوم الشكوك حول مشاركة الثلاثي المذكور في المباراة في حال لعبت في موعدها الأحد المقبل.

وأضاف الموقع المغربي أن الطاقم الطبي للزمالك كشف عن مفاجأة بعد التأكيد على أن محمود حمدي الونش يؤدي برنامج تأهيلي مكثف عبارة عن جلستين يوميا وحتي يوم 2 نوفمبر، سيساهم في إمكانية مشاركته في المباراة عقب تأجيلها.

وأوضح الموقع أن الونش سيكون جاهزا بنسبة كبيرة للمشاركة في المباراة عقب تأجيل قرار الجراحة، حيث يعاني من قطع في الغضروف، مؤكدا أن التأجيل سيمنح فرصة للجهاز الطبي أيضا لتجهيز كل من محمود علاء ويوسف أوباما وحازم إمام وعبد الله جمعة ومشاركتهم دون الحاجة لمسكنات أو المشاركة تحت ظروف اضطرارية.

وكان الزمالك قد فاز على الرجاء بهدف للاشيء في المغرب بذهاب نصف النهائي، ليكون بحاجة إلى التعادل فقط لبلوغ المباراة النهائية وملاقاة الأهلي الذي تأهل على حساب الوداد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك