زيدان يعلق على أزمة بنزيما وفينيسيوس - بوابة الشروق
الجمعة 4 ديسمبر 2020 1:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

زيدان يعلق على أزمة بنزيما وفينيسيوس

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 4:00 م | آخر تحديث: الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 4:26 م

علق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على الخلاف الذي وقع بين ثنائي المرينجي بنزيما وفينسيوس، خلال مباراة دوري الأبطال الأخيرة.

ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» حديث زيدان عن بنزيما وفينيسيوس، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد وهويسكا في الليجا، قائلًا:" الشئ الأكثر أهمية هو أن كلا اللاعبين قد تحدثا لبعضهما البعض، دائما ما تحدث تلك الأمور داخل الملعب، حيث تقال الكثير من الأشياء لكنها تظل داخل الملعب".

وأضاف:" نحن فريق، ونحتاج طاقتنا لأشياء أخرى، ومن الجيد حدوث ذلك من وقت لآخر، فهذا يعني أننا أحياء، لا توجد مشكلة من أي نوع، لقد تدربوا جيدًا وهذا أهم شئ، طاقتنا لمباراة الغد ولا شئ آخر".

وتطرق المدير الفني الفرنسي للحديث عن حالة إيدين هازارد، قائلًا:" الأن هو بخير، لذلك نحن سعداء، يتدرب جيدًا معنا كل يوم، عندما يصاب يكون الأمر بالطبع معقدًا للغاية، لأن ما يريده اللاعبون هو التواجد دائمًا في الملعب، تصبح الأمور معقدة عندما يكونوا بعيدين، آمل أن يتعافى باقي المصابين سريعًا".

وأتم زيدان حديثه عن لوكاس فاسكيز وعقده الذي ينتهي مع الريال في 2021، قائلًا:" نعرف فاسكيز جيدًا، يمكنه اللعب في أي مكان، وطاقته جيدة للغاية، لدينا بعض المشاكل في الناحية اليمنى، وقدم أداءًا إستثنائيًا عندما شارك أمام برشلونة وكذلك بدوري الأبطال، طاقته إيجابية دائمًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك