ضبط 1750 كجم دواجن مجهولة المصدر خلال حملات في كفر الشيخ - بوابة الشروق
الأربعاء 21 أكتوبر 2020 5:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

ضبط 1750 كجم دواجن مجهولة المصدر خلال حملات في كفر الشيخ

ارشيفية
ارشيفية
محمد نصار:
نشر في: الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 8:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 8:03 م

ضبطت حملة مديرية التموين والطب البيطري، ومديرية الصحة، ومجلس مدينة الحامول بمحافظة كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ١٧٥٠ كجم دواجن، منها (طن دواجن مجهولة المصدر، و٥٠٠ كجم دواجن مذبوحة خارج الإشراف الطبي، و٢٥٠ كجم دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي)، بالإضافة إلى تحرير عدة محاضر للمخالفات المتنوعة، منها (محضر نظافة، محضرين شهادات صحية، محضر لاستيلاء مخبز على ٤٥٠ رغيفا، محضر عدم إعلان).

ووجه محافظ كفر الشيخ، بتكثيف الرقابة على الأسواق ومحلات الجزارة، والدواجن، والمخابز البلدية والإفرنجية، لضبط الأسعار لمنع احتكار السلع، والتأكد من صلاحية الأصناف المعروضة، والبيع بالسعر الرسمي، والإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة بشكل واضح.

كما تابع أعمال الحملات المكثفة على المرافق الحيوية، للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، والتواصل مع المواطنين ميدانياً، بالإضافة إلى تشغيل المنشآت الخدمية الحيوية وتطوير مكاتب خدمة المواطنين.

وأشرف جمال يونس، رئيس مركز الحامول، على الاستعدادات النهائية لافتتاح فرع البنك الأهلي بالحامول، لتوفير كافة الخدمات البنكية لأهالي المركز، بالإضافة إلى تفقد الوحدة المحلية بقرية غرب تيرة، لمتابعة انتظام سير العمل بها، مشدداً على حسن معاملة المواطنين وإنهاء كافة الخدمات لأهالي القرية.

فيما تابع جمال فهمي عيد، رئيس مركز مطوبس، أعمال تركيب ومد كابلات من 150 إلى 300 بشارع بورسعيد، لمحطات الصرف الصحي ببرنبال ومعدية مهدى والصيانة، مشدداً على سرعة الانتهاء من الأعمال طبقاً للمواصفات المحددة.

وتفقد علي فايق جميل، رئيس مدينة برج البرلس، مجزر برج البرلس ومتابعة العمل به، كما تفقد الأرض الفضاء بجوار المجزر، موجهاً ببعض الملاحظات لرفع كفاءة المرافق، كما شدد على ضرورة متابعة النظافة بالمجزر واتخاذ كافة الإجراءات التى اتخذتها الدولة للحد من انتشار ڤيروس كورونا المستجد، للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

وفي سيدي سالم، تابع شريف هيكل، رئيس المركز، أعمال المصالح الحكومية والمنشآت الحيوية، وتفقد محطة مياه كحيلو، وروافع الصرف الصحي، والمستشفى المركزي بسيدي سالم، للاطمئنان على سير العمل بهم.

وأشرفت المهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز دسوق، على إصلاح أخطار الصرف الصحى بالمدينة، بالإضافة إلى متابعة استمرار أعمال التطهير لجميع الخطوط والبيارات وصفايات الأمطار، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدسوق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك