محمود عبد المغني عن فيلم السرب: شاركت في طلعة حقيقية.. وما حدث لإخواتنا كان بشعا - بوابة الشروق
الأحد 26 سبتمبر 2021 2:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

محمود عبد المغني عن فيلم السرب: شاركت في طلعة حقيقية.. وما حدث لإخواتنا كان بشعا

محمود عبد المغني في فيلم السرب
محمود عبد المغني في فيلم السرب
أحمد علاء
نشر في: الجمعة 30 يوليه 2021 - 1:22 ص | آخر تحديث: الجمعة 30 يوليه 2021 - 1:22 ص

عبّر الفنان محمود عبد المغني، عن سعادته لمشاركته في فيلم السرب الذي يسلط الضوء على جريمة قتل عدد من المصريين في ليبيا وثأر القوات المسلحة لهم عبر طلعة جوية شديدة الدقة، واصفًا هذه التجربة بأنها "خاصة جدًا".

وقال خلال لقائه ببرنامج "أسرار النجوم" على إذاعة "نجوم إف إم"، مساء الخميس: "ما حدث لإخواتنا الأقباط في ليبيا كان شيئًا بشعًا.. الواقعة جرحتنا وتعبتنا كلنا، وكان لابد يكون فيه رد وناخد حقنا".

وأضاف أن سعيد للمشاركة في العمل كونه تعرض للاستفزاز كبني آدم من جرّاء ما حدث، لافتًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما تحدث عن هذه المأساة أمام الشعب كانت الطلعة الجوية تتجهز للثأر لدماء المصريين.

وأشار إلى أن الطلعة الجوية التي شارك فيها خلال الفيلم كانت حقيقية، معبرًا عن سعادته عن التعامل مع أبطال مصر الحقيقيين في هذه العملية، وعقّب: "إحنا جامدين أوي، ومُصنفين كويس أوي.. عندما شباب زي الورد".

وشدد على أن مجرد زيارته لمواقع الجيش أثناء التجهيز للفيلم جعلته يشعر بقوة رد الاعتبار في أسرع وقت، ليكون الأمر بمثابة رسالة تحذير لكل من يفكر في الاقتراب من أي مواطن مصري فعليه التفكير 100 مرة قبل الإقدام على فعل شيء.

وقصة وأحداث فيلم السرب مستوحاة من قصة حقيقية عن بطولات القوات الجوية المصرية ثأرًا لواقعة استشهاد 21 مصريًا قبطياً ذبحًا على أيدي عناصر تنظيم داعش الإرهابي في مدينة درنة الليبية.

الفيلم من بطولة أحمد السقا، شريف منير، كريم فهمي، آسر ياسين، محمد دياب، محمود عبدالمغني، عمرو عبدالجليل، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد جلال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك