اتحاد الغرف التجارية يعلن تعليمات جديدة لمواجهة فيروس كورونا - بوابة الشروق
الخميس 16 يوليه 2020 3:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

اتحاد الغرف التجارية يعلن تعليمات جديدة لمواجهة فيروس كورونا

إبراهيم العربي
إبراهيم العربي
محمود العربي:
نشر في: السبت 30 مايو 2020 - 4:16 م | آخر تحديث: السبت 30 مايو 2020 - 4:16 م

أعلن الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة، زيادة التعاون مع الحكومة لتنفيذ الإجراءات والتعليمات الصادرة من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء؛ لمواجهة فيروس كورونا عقب انتهاء إجازة عيد الفطر.

وناشد الاتحاد، منتسبيه في القطاعات المختلفة، بضرورة زيادة شروط التعامل سواء فيما بين العاملين أو العملاء والتشديد على ارتداء الكمامة كإجراء أساسي وشرط لدخول الشركات والمؤسسات، مع مراعاة تطبيق كل الشروط الأخرى، منها عدم وجود تجمعات والتباعد في اللقاءات المختلفة والالتزام بالمطهرات باستمرار، وغير ذلك من الإجراءات الوقائية التي تعلن عنها الحكومة خاصة في ظل العودة من إجازة عيد الفطر.

وقال رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إن تعليمات مجلس الوزراء التي سيتم تطبيقها بداية من اليوم السبت تم تعميمها على كل الغرف التجارية على مستوى الجمهورية لمواجهة فيروس كورونا.

وأشاد بدور مجالس إدارات الغرف التجارية بالمحافظات المختلفة في تطبيق الإجراءات الاحترازية المطلوبة طوال الفترة الماضية، مشيرا إلى وجود تشديد على زيادة هذه الإجراءات مع بداية الأسبوع الجاري؛ لمساندة الحكومة في تنفيذ خطة مواجهة فيروس كورونا خلال الفترة القادمة.

كانت الحكومة قد بدأت اعتبارا من اليوم السبت في تنفيذ قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بشأن القواعد والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، بعد انتهاء إجازة العيد، وهي الإجراءات التي كانت مطبقة قبل شهر رمضان بجانب ارتداء الكمامة بشكل إلزامي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك