تقرير.. ريال مدريد بدون صفقات في سوق الانتقالات المقبل - بوابة الشروق
السبت 4 يوليه 2020 9:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

تقرير.. ريال مدريد بدون صفقات في سوق الانتقالات المقبل

علاء العزب
نشر في: السبت 30 مايو 2020 - 7:44 م | آخر تحديث: السبت 30 مايو 2020 - 7:44 م

من المتوقع أن تؤثر الازمة الاقتصادية التي تمر بها الأندية في الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» بشكل كبير على سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

التأثير في سوق الانتقالات لن يقتصر على الأندية الصغيرة فقط، بل ستشمل الأندية الكبرى أيضا، حسبما ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية اليوم الأحد في تقرير لها عن تأثير الأزمة الحالية على سوق انتقالات ريال مدريد.

الصحيفة الإسبانية أشارت إلى أن ريال مدريد سيكون ضمن الأندية التي ستتأثر اقتصاديًا، بل أن الفريق الملكي يتجه لخوض سوق الانتقالات المقبل بدون أي صفقات.

وأضافت أن قادة النادي الأبيض لا يزالون يبحثون عن حلول، وعلى الرغم من أن أرقام هذا الموسم قد يتم ضمانها مع تخفيضات رواتب اللاعبين والتنفيذيين في النادي، فإن هناك انخفاض في الدخل بمقدار 150 مليون يورو بسبب الاضطرار للعب بدون جمهور.

هذا العجز في الدخل دفع الجميع داخل النادي إلى اقتراح عدم القيام بأي صفقات خلال سوق الانتقالات المقبلة، واكتفاء النادي بالبيع فقط.

وتابعت الصحيفة إلى أن النادي وصل لدرجة أنه تم إيقاف العديد من المفاوضات التي فتحوها مع اللاعبين الذين تلقوا بالفعل رسالة مضمونها أن يستمعوا للعروض الأخرى أو سيكون عليهم أن ينتظروا للعام المقبل.

وأتمت أن إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند، وإداوردو كامافينجا نجم رين الفرنسي، هي الأسماء التي أبدى الفريق الملكي اهتمامًا كبيرًا بها، لكن الأزمة الحالية شلت كل الجهود الأمر الذي أدى إلى إيقافها ولا يمكن إعادة هذه المفاوضات إلا في حالة بيع العديد من اللاعبين وهو أمر لا يبدو سهلاً، في ظل قلة الأندية التي ترغب في الشراء هذا الصيف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك