تبلغ 4 سنوات.. والدة طفلة المعادي تروي تفاصيل هتك عرضها في المدرسة - بوابة الشروق
الأربعاء 26 يناير 2022 6:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


تبلغ 4 سنوات.. والدة طفلة المعادي تروي تفاصيل هتك عرضها في المدرسة

أحمد علاء
نشر في: الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 10:08 م | آخر تحديث: الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 10:08 م

روت والدة إحدى أطفال حضانة المعادي، تفاصيل واقعة اتهام عامل بهتك عرض طفلتها البالغة من العمر أربع سنوات، في المدرسة.

ودون ذكر اسمها، قالت الأم خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حديث القاهرة" الذي يُقدمه الإعلاميان خيري رمضان وكريمة عوض، عبر شاشة "القاهرة والناس"، مساء الاثنين: "بنتي كانت دايمًا بتشتكي من الألم والالتهابات كل ما بتروح المدرسة.. لما بتقعد في البيت بتبقى كويسة".

وأضافت: "في يوم قالتلي عمو محمد شطفني ووجعني.. فضلت تشاورلي بإيديها هو عمل إيه.. كشفت لبسها لقيت عندما التهاب وإحمرار".

وأشارت إلى أنها توجهت بطفلتها للمستشفى، فطالبها الأطباء بالتوجه إلى قسم الشرطة أولًا لتحرير محضر، مشيرة إلى أنّ قسم الشرطة طالبها بالتوجه للمدرسة بحيث يمكن التعاون لحل الأزمة دون تحرير محضر.

وتابعت: "ردوا علينا في المدرسة بمنتهى الاستهزاء وقالوا مفيش حد موجود اسمه محمد، وقالوا مفيش كاميرات وليه بنتكم اللي حصل معاها كده.. وقالوا هنشوف الموضوع ده ولو اتكرر هنحقق".

وأشارت إلى أنّها سألت على جروب الأمهات بشأن وجود رجل من عدم في منطقة الأطفال، فتم تصوير شخصين من قِبل الأمهات على الرغم من نفي المدرسة، وأكّدت أنها تعرّفت على أحدهما وقالت: "هو ده عم محمد".

وأوضحت أن "محمد" هو عامل المصعد ويكون جالسًا طوال الوقت أمام حمَّام الأطفال، لافتة إلى أنّ المدرسة أبلغتهم بالتحقيق في الأمر وتقرر فصله عن العمل.

وأفادت بأنّها حرّرت محضرًا بالواقعة، ولا تزال التحقيقات الجارية، وقد تم حبسه لمدة 15 يومًا، مؤكّدة أن ابنتها تعرفت على المتهم في النيابة، وأبلغت وكيل النيابة بما جرى لها.

وكشفت أيضًا عن بلاغات قدّمتها أربع أسر أخرى تعرّضت فتياتها لاعتداء مماثل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك