التموين تطرح منتجات بسكويت بين جنيه و3 جنيهات على بطاقات الدعم.. غدا - بوابة الشروق
الإثنين 17 يناير 2022 3:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


التموين تطرح منتجات بسكويت بين جنيه و3 جنيهات على بطاقات الدعم.. غدا

إسلام جابر
نشر في: الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 4:15 م | آخر تحديث: الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 4:16 م
تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية، في طرح منتجات جديدة على بطاقات التموين بدءًا من غدا الأربعاء، وهم تومورو (بسكويت) بالعجوة والكاكاو 80 جم، وويفر يويوز فانيليا وفراولة 45 جم، وويفر يويوز شيكولاته 45 جم، وويفر بوو فانيليا وفراولة 45 جم، بسعر يتراوح بين جنيه و3 جنيهات.

وقال علاء فتحي سالم العضو المنتدب للشركة المصرية للجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، إنه تم توريد 472.416 علبة بسكويت متنوع كدفعة أولى للشركة المصرية بخلاف الشركات الأخرى، وهو منتج عالى الجودة من إنتاج مصنع سايلو فودز التابع لجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة.

وأضاف سالم، خلال جولة تفقدية بمخازن الجملة بمحافظة الجيزة، أنه يتراوح سعر عبوه البسكويت من جنيه إلى 3 جنيهات حسب النوع، موضحا أنها منتجات محببة لدى الأطفال.

وأوضح أن احتياطى السلع لدى الشركة المصرية للجملة يبلغ 60 ألف طن سكر و27 ألف طن زيت و20 ألف طن أرز و10 ألاف طن مكرونة وباقي السلع يتم توريدها حسب الحاجة يتم طرحها من خلال 699 مخزن جملة و158 منفذ تجزئة "المصرية ماركت" إضافة إلى فروع مشروع جمعيتى التابعة للشركة وعددها 3100 منفذ، كما يبلغ اسطول سيارات الشركة 138 سيارة حمولة مختلفة تتراوح من طن إلى 5 أطنان.

وشدد أنه بناء على توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، تم إعداد خطة استباقية لمواجهة التقلبات الجوية في المحافظات لضمان وصول السلع للمواطنين دون أي خلل أو نقص كما حدث في محافظة أسوان.

ونوه أنه تم افتتاح 4 منافذ سلعية جديدة في محافظة أسوان الأول متخصص في بيع اللحوم والثاني لبيع الخضروات والفاكهة والثالث منفذ لصرف السلع التموينية لأصحاب بطاقات الدعم، والرابع بقالة لبيع جميع السلع الأساسية وغير الأساسية وذلك في منطقة العلاجي طريق الشلال بمحافظة أسوان لخدمة أهالي المحافظة، فضلا عن المخازن الاستراتيجة الموجودة بكل محافظة لتأمين الاحتياجات الأساسية.

وأشار إلى أن الشركة المصرية للجملة بصدد افتتاح منافذ جديدة خلال الفترة المقبلة وهم فرع التربية والتعليم بمحافظة الغردقة وفرع مصطفى كامل بمحافظة الأقصر وفرع الغنايم بمحافظة أسيوط وفرع سفاجا بمحافظة البحر الأحمر وفرع شلاتين، موضحا أن جميع فروع التجزئة ومنافذ الجملة التابعة للشركة  أصبحت مميكنة، وجارٍ حاليا تنفيذ خطة لتطوير جميع الفروع على أن يتم تطوير المبنى وجميع الأجهزة الكهربائية إضافة إلى تطوير العنصر البشري.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك