النيابة تحقق واقعة مقتل شخص بسبب الصيد ببحيرة مريوط في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 26 يناير 2022 7:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


النيابة تحقق واقعة مقتل شخص بسبب الصيد ببحيرة مريوط في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 11:23 م | آخر تحديث: الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 11:23 م

تباشر نيابة أول العامرية في الإسكندرية، اليوم الاثنين، التحقيق في واقعة العثور على جثة شخص، ملقى أسفل أحد الكباري، وبها رش خرطوش، والتحقيق مع المتهمين بارتكاب الواقعة، عقب ضبطهم، حيث طلبت تحريات المباحث حول ملابساتها.

وكان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شخص مقتولًا في نطاق دائرة القسم.

وبانتقال الكول الأمني، رفقة سيارة إسعاف، إلى موقع البلاغ، وبالفحص الأولي ومناظرة الجثمان، تبين أنه غارقًا في الدماء، فتم إخطار النيابة العامة، وتحرير محضر إداري بالواقعة، ونقل الجثة إلى المشرحة، تحت تصرفها.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، ومناظرة تسجيلات كاميرات المراقبة المؤدية إلى موقع الحادث، وفحص هاتف المجني عليه، وخط تحركاته، وأخر اتصالاته، أفاد عمه بأنه شاهده لأخر مرة عندما كان متوجهًا لعمله، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص "3 منهم معلومات جنائية مُسجلة".

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم، حيث أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأفادوا بأنه حال قيامهم بالتوجه لبحيرة مريوط في المنطقة المجاورة لمحل عمل المجني عليه، مُستقلين سيارة نقل ملك وقيادة أحدهم؛ للصيد، قام المجني عليه وبصحبته 4 أشخاص "2 منهم معلومات جنائية مُسجلة" بالتعرض لهم.

وجاء بالتحقيقات الأولية أن المتهمين أحالوا دون مرورهم؛ سوى عقب دفع مبالغ مالية للسماح لهم بالصيد، فرفضوا، وقام أحد المتهمين بإطلاق أعيرة نارية من بندقية خرطوش كانت بحوزته، فأحدث إصابة المجني عليه، التي أودت بحياته في الحال.

وبتطوير مناقشتهم، أرشدوا عن السلاح، وعدد من الطلقات، والسيارة، وأدوات الصيد، كما أمكن ضبط من كانوا بصحبة المجني عليه، وبمواجهتهم أيدوا ما سبق، فتحرر محضر إداري بالواقعة، وجاري العرض على النيابة، حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك