فيديو.. أحمد بدير عن تنمر كويتية به: لم يوجه لي أحد إهانة بهذا الشكل - بوابة الشروق
الأحد 17 يناير 2021 6:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

فيديو.. أحمد بدير عن تنمر كويتية به: لم يوجه لي أحد إهانة بهذا الشكل

أحمد بدير
أحمد بدير
هديل هلال
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 9:44 م | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 9:44 م

قال الفنان أحمد بدير، إنه فوجئ بتعليق الإعلامية الكويتية مي العيدان على صورته وابنته، مشيرًا إلى أنه لا يهتم لو انتقدت تمثيله أو أدواره أو عدم إعجابها بما يقدمه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، أن وضع صورة تجمعه بابنته والتعليق عليها بهذا الأسلوب تنمر، مشيدًا بردود الفعل من الأشخاص الذين علقوا من الكويت والسعودية واليمن وفلسطين والعراق.

ولفت إلى أنها بدأت في توجيه الشتائم بشكل أكبر بمجرد علمها بتكليفه محامٍ لعمل قضية، متابعًا: «كلام لا لزوم له، لدي أصدقاء في الكويت واشتركت في مسرحية كويتية لمدة شهر وتوجهت لبيت الأمة، وحضرت أكثر من احتفالية هناك ترابط وجمال، ولم يوجه لي أحد إهانة بهذا الشكل».

وعن اتهامها له بعدم الحصول على فرصة للمشاركة بالأعمال الفنية، أوضح أنه شارك في ثلاثة أفلام ومسلسل لرمضان هذا العام، قائلًا: «صعبان عليا تنتسب للكويت الشقيقة، وفوجئت أنها متنمرة بالعديد من الفنانين».

وأعلن المحامي أشرف عبد العزيز اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، بالنيابة عن الفنّان أحمد بدير، نحو ما قامت به من تنمر وسب وإساءات لفظيه بحق موكله، عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، وتناقل مواقع السوشيال ميديا لها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك