أسامة كمال عن القبض على والد طفل يقود ميكروباص بالغربية: هل القانون يطبق في المحلة فقط؟ - بوابة الشروق
الأربعاء 20 يناير 2021 10:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

أسامة كمال عن القبض على والد طفل يقود ميكروباص بالغربية: هل القانون يطبق في المحلة فقط؟

اسامة كمال - ارشيفية
اسامة كمال - ارشيفية
هديل هلال
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 9:07 م | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 9:07 م
علق الإعلامي أسامة كمال على حادث قيادة طفل في المحلة ميكروباص والده ودهسه للمواطنين، قائلًا إن الأجهزة الأمنية بالغربية تمكنت من القبض على والد الطفل صاحب الميكروباص.

وأضاف كمال، خلال تقديمه لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الأحد: «هذا القانون في المحلة، لكن هل القانون ينفذ في باقي البلد؟»، متسائلًا عن مصير «طفل المعادي».

وأشار إلى أنه طالب من معدي البرنامج التوجه إلى دار رعاية الأطفال في منطقة أبو قتادة بمحيط قسم شرطة بولاق الدكرور لمتابعة «طفل المعادي»، لافتًا إلى أنهم رفضوا لمنع اتهامه بالترصد لهذا الطفل.

وتابع: «هل القانون يطبق في المحلة فقط، وحد يعرف حاجة عن طفل المعادي؟ لو فتحنا الموضوع ومتابعناهوش قلته أحسن، ويجب تحديد الأساس ما الذي ينفذ ولا ينفذ ومتى يحاكم ولي الأمر».

ورصدت كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط موقع الحادث أمام نفق السبع بنات التابع لدائرة ثان المحلة الكبرى لحظة اصطدام سيارة ميكروباص يقودها طفل دراجة نارية واقتحامه لأحد المحلات التجارية الشهيرة وإصابة 5 أشخاص.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالي تفيد بإصابة 5 أشخاص من بينهم طفل في حادث تصادم سيارة ميكروباص يقودها طفل ودراجة نارية.

وكشف شهود العيان، أن السيارة الميكروباص كان يقودها طفل واختلت عجلة القيادة في يده، مما أدى إلى اصطدامه بدراجة نارية واقتحام محل حلواني شهير ودهس عدد من المواطنين.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية الى محل البلاغ وتم التحفظ على السيارة وكاميرات المراقبة الموجودة بالمكان ونقل المصابين الى مستشفى المحلة العام.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك