بمسابقة للبنات.. مي عز الدين تتبرع بفستان «عمر وسلمى» لمستشفى خيري لعلاج الأطفال - بوابة الشروق
الخميس 8 ديسمبر 2022 2:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لتنظيم قطر لبطولة كأس العالم الحالية؟


بمسابقة للبنات.. مي عز الدين تتبرع بفستان «عمر وسلمى» لمستشفى خيري لعلاج الأطفال


نشر في: الخميس 29 سبتمبر 2022 - 5:53 م | آخر تحديث: الخميس 29 سبتمبر 2022 - 6:00 م

كشفت الفنانة مي عز الدين عن تبرعها بفستان زفافها في فيلم «عمر وسلمى»، عن طريق مسابقة، لصالح أحد المستشفيات الخيرية لعلاج الأطفال، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للقلب الذي يوافق اليوم (29 سبتمبر).

وشاركت الفنانة مي عز الدين صورة لها -عبر حسابها على إنستجرام- وهى مرتدية فستان الزفاف من فيلمها «عمر وسلمى» وعلقت على الصورة قائلة: «مسابقة للبنات.. من النهاردة لمدة 3 أيام، أي بنت هتبعت رسالة لرقم المستشفى، وتاخد سكرين شوت تعملي بيها تاج إنها بعتت الرسالة واستلمت رسالة رد من المؤسسة، هتبقي دخلت في سحب عشوائي على الفستان ده من فيلم (عمر وسلمى)، تالت يوم أنا هختار عشوائيا واحدة من البنات اللي عملت كده وعملتلي تاج».

وأضافت: «الفائزة هقابلها وأديلها الفستان، أكيد مش علشان يستعمل، ولكن مجرد ذكرى مني ونبقى اتقابلنا ونتصور مع بعض بإذن الله، اليوم العالمي للقلب».

 

 يذكر أن مى عز الدين، شاركت مؤخرا في مسلسل «جزيرة غمام» الذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي، من بطولة طارق لطفي، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد أمين، ورياض الخولى، ومحمد جمعة، وهبة عبدالغنى، وهاجر الشرنوبى، وميار الغيطى، ودينا أحمد، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك