عريس بالدقهلية يحرق سيارتي دجال - بوابة الشروق
الأربعاء 21 أكتوبر 2020 6:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

عريس بالدقهلية يحرق سيارتي دجال

حريق سيارة
حريق سيارة
نعمان سمير
نشر في: الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 2:11 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 2:11 ص

أشعل أهالي عزبة عفيفي التابعة لقرية الرحمانية مركز ميت غمر، بمحافظة الدقهلية النيران في سيارتين لشخص يعمل مبلط، ومشهور عنه في القرية القيام بأعمال الدجل والشعوذة، وذلك بعدما اتهموه بقيامه بأعمال السحر لعريس ومر علي زواجه أسبوع كامل علي ولم يتمكن من الدخول بعروسته.

وشهدت العزبة حالة من الغضب بين الأهالي وتوجه مع عدد من أهالي العزبة للانتقام منه، وعندما وصلوا إلي بيته وجدوا سيارتين له ولزوجته، فبدأوا في إشعال النيران فيهما بعد سكب البنزين عليهما بحجة أنهما من الأموال التي جمعها من أعمال السحر.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة ميت غمر، بتجمهر أهالي عزبة عفيفي، التابعة لقرية الرحمانية بدائرة المركز، وإشعال النيران في سيارتين تابعين لزوجين في العزبة يعملان في أعمال الدجل والشعوذة .

وتمكنت قوات الحماية المدنية من إطفاء السيارتين فيما تولي ضباط المباحث تفريق المواطنين، وفض تجمهرهم، وانتقل المقدم أحمد فريد رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وتبين احتراق سيارتين ملاكي ملك "إبراهيم ع. ا." وزوجته، وشب الحريق بالسيارتين بعد تجمهر أهالي العزبة لغضبهما صاحب السيارتين واتهامه بالقيام بأعمال الدجل والشعوذة مما تتسبب في عدم قدرة عريس الدخول بزوجته منذ أسبوع.

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف مدير المباحث، لضبط العريس، والمشاركين معه في الواقعة، وسرعة ضبط الشخص المتهم بالدجل.

وبالفحص تبين قيام شاب يدعى " أحمد س. و.، 27 سنة، فلاح بتحريض أهالي العزبة علي إشعال النيران في سيارتين ملك "إبراهيم ع. ا. " ، أثناء وقوفهما أمام منزله بالعزبة أثناء تجمع عدد من الأهالي، وتم فضهم بعد حضور القوات إلي العزبة .

وتمكنت مباحث المركز من ضبط "أحمد س. و.، 27 سنة، المحرض علي تجمهر أهالي العزبة، وأكد في أقواله، أنه عريس جديد، ولم يمر علي زواجه سوي أسبوع واحد فقط، ومع ذلك لم يستطيع حتى الآن الدخول علي عروسته، متهما صاحب السيارتين بعمل سحر له" ربط" مما تسبب في حالة من الإيذاء النفسي له، ومعروف عن صاحب السيارتين المحروقتين القيام بأعمال الدجل والشعوذة، وتسبب لمشاكل لعدد من أهالي العزبة بأفعاله.

وكشف العريس أن سبب اتهامه لصاحب السيارتين بالقيام بأعمال السحر له، بأنه علم أنه في الفترة الأخيرة تردد علي منزل عروسته، ويبدو أنه أجري له سحر لكي يربطه ويمنعه من الدخول بزوجته، فكان لابد من معاقبته لأن أفعاله تتسبب في لإضرار أهالي القرية جميعا.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ، والعرض علي النيابة العامة أمرت بحجز المتهمين وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك