أحمد هيكل: «القلعة القابضة» أسست 43 شركة من الصفر - بوابة الشروق
الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 10:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

أحمد هيكل: «القلعة القابضة» أسست 43 شركة من الصفر

هدى أمين
نشر في: الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 9:14 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 9:14 م

قال الدكتور أحمد هيكل، رئيس الشركة المصرية للتكرير، ورئيس مجلس إدارة شركة القلعة القابضة، إن القلعة القابضة أسست 43 شركة من الصفر، مشيرًا إلى أن موقع مجمع التكسير الهيدروجيني بمسطرد كان قطعة أرض فضاء في السابق.

وأضاف هيكل، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الثلاثاء، أن مشروع مجمع التكسير الهيدروجيني بمسطرد في غاية الأهمية بالنسبة للدولة، مشيرًا إلى أنه يوفر فرص عمل وعملة أجنبية ويحسن البيئة في منطقة مسطرد ومصر كلها.

وأوضح أن منتجات المجمع البترولية مطابقة للمواصفات العالمية، وبالتالي حينما تستخدم في أي منطقة بالجمهورية فإن الانبعاثات الناتجة عنها تكون أكثر أمانًا.

وعبر رئيس مجلس إدارة شركة القلعة القابضة، عن فخره ببرامج التنمية المجتمعية التي تقدمها الشركة المصرية للتكرير في مناطق مسطرد وشرق شبرا والخصوص للسنة الرابعة على التوالي.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأحد الماضي، مجمع التكسير الهيدروجيني بمسطرد، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتور أحمد هيكل، رئيس الشركة المصرية للتكرير، وعدد من المسؤولين وكبار رجال الدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك