السجن 3 أعوام لـ5 متهمين بخطف صاحب مزرعة وتصويره عاريا في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 24 أكتوبر 2020 2:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

السجن 3 أعوام لـ5 متهمين بخطف صاحب مزرعة وتصويره عاريا في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 11:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 11:22 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، اليوم الثلاثاء، "ب.ش.ج"، ربة منزل، و"ح.ش.ح"، بالسجن 3 أعوام، وعامًا واحدًا لكل من: "ح.ذ.ح"، و"م.ز.ح"؛ لاتهامهم بخطف "م.ع.ع"، صاحب مزرعة، وإرغامه بالتوقيع على إيصالات أمانة، وذلك في القضية رقم 9451 لسنة 2020 جنايات ثالث المنتزه.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد ورود بلاغًا بقيام فتاة وآخرين بخطفه بالتحايل عليه، وسرقته، أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

توصلت التحقيقات إلى أن المتهمة الأولى، ربة منزل، أقامت علاقة عاطفية مع المجني عليه، صاحب مزرعة دواجن، واصطحبته، إلى شقته، لقضاء وقت عاطفي، وعند تواجده داخل الشقة فؤجي بباقي المتهمين، الذين تعدوا عليه بالضرب، مستخدمين أسلحة بيضاء، وتمكنوا من سرقة مبلغ مالي كان بحوزته.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمين أرغموه بالتوقيع على 5 إيصالات أمانة، وقاموا بتصويره عاريًا، لاستخدام الفيديو كورقة ضغط، حتى لا يقوم بإبلاغ الأجهزة الأمنية عنهم.

وبتحرير محضر بالواقعة، وعرض المتهمين على النيابة العامة، قررت إحالتهم لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أيمن مصطفى الصحن، وأمير عادل رمزي، وسكرتير الجنايات، سعيد عبد العظيم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك