الأهلي يرفض طلبات فايلر.. ويؤكد: لا نثق في عودته من سويسرا - بوابة الشروق
الأربعاء 21 أكتوبر 2020 9:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

الأهلي يرفض طلبات فايلر.. ويؤكد: لا نثق في عودته من سويسرا

الشروق
نشر في: الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 11:40 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 11:40 ص

رفض مسئولو النادي الاهلي طلبات السويسري رينيه فايلر من اجل البقاء على راس القيادة الفنية للفريق والاستمرار على الاقل لنهاية مشوار الفريق في دوري ابطال افريقيا، والتي لم يتبق فيها سوى مواجهة الوداد المغربي في نصف النهائي، والمباراة النهائية حال التأهل.

وكان السويسري قد ابدى رغبته في الاستمرار مع الفريق في حالة الموافقة على سفره الى سويسرا لمدة 5 ايام والعودة الى الفريق، لكن دون شروط من جانب ادارة الاهلي مع الوعد بعدم تفعيل البند الموجود في العقد بأحقية الرحيل عن الفريق دون شرط جزائي في الفترة مابين1 - 10 اكتوبر.

الحل الثاني الذي قدمه السويسري هو الموافقة على ترحيل البند ليكون في شهر نوفمبر المقبل بدلا من اكتوبر، او الغاء البند من الاساس، واستكمال الموسم بشرط منحه اجازة 4 او 5 ايام كل شهرين، دون التقيد بارتباطات الفريق.

من جهته برر مصدر مسئول في النادي الاهلي رفض هذه الشروط قائلا" ادارة الاهلي لا تثق في تنفيذ فايلر وعده بالعودة بعد السفر، خاصة انه كان قد رفض في وقت سابق العودة، واستغرقت الادارة وقتا طويلا لاقناعه، وبالتالي ليس منطقيا ان تثق الادارة في عودته هفي ظل وجود بند يسمح له بالرحيل، اما عن طلبه الاجازة كل شهرين 5 ايام دون التقيد بالاجندة فهو مطلب من المستحيل الموافقة عليه.".

وتابع " الاهلي اتخذ قراره، في حالة سفر فايلر الخميس كما هو مخطط، سيتم الاعلان في صباح الغد عن تفعيل النادي الاهلي البند الذي يسمح له برحيل المدير الفني، مع الاعلان في نفس اللحظة عن المدير الفني الاجنبي الجديد".

واوضح المصدر ان لجنة التخطيط في النادي رفضت مقترح المرور بمرحلة انتقالية، بتعيين جهاز فني مؤقت محلي لخوض ماتبقى من الموسم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك