متهم بـ3 مخالفات.. مرور الإسكندرية يتحفظ على سيارة حمو بيكا - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 6:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

متهم بـ3 مخالفات.. مرور الإسكندرية يتحفظ على سيارة حمو بيكا

عصام عامر
نشر في: الخميس 29 يوليه 2021 - 12:19 ص | آخر تحديث: الخميس 29 يوليه 2021 - 12:19 ص

• الوقوف العشوائي والقيادة بدون ترخيص وتغييره لون الزجاج "فاميه" ومعالم السيارة

تحفظت إدارة مرور الإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء، على سيارة مؤدي المهرجانات الشعبية، حمو بيكا، وتم إيداعها وحدة الحفظ "الحضانة" الخاصة بالسيارات المخالفة، لارتكابه 3 مخالفات "الوقوف العشوائي، والقيادة بدون ترخيص، وتغيير معالم السيارة وجعل لون الزجاج - فاميه".

وكان ضابط بإدارة شرطة مرور الإسكندرية، لاحظ وقوف إحدى السيارات على جانب الطريق في شارع فؤاد، منطقة وسط البلد، فبادر بكلبشتها، لمخالفتها قواعد الانتظار.

وعليه، توجه "بيكا" إلى الضابط فطلب منه رخصة تسيير السيارة، فأخبره بأنها ليست موجودة، فأوضح له ارتكابه مخالفة الوقوف في مكان غير مخصص للانتظار، وقيادة سيارة دون ترخيص، فضلا عن تغييره لون الزجاج "فاميه"، وتغييره معالم السيارة.

تلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا بالواقعة، فوجه مدير إدارة المرور، بالتحفظ على السيارة، وإيداعها وحدة الحفظ "الحضانة".

تم تحرير محضر إداري بواقعة قيادة سيارة بدون رخصة، وتغير الشكل الجوهري للسيارة، ووضع زجاج ملون، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تداولوا صور لسيارة "بيكا"، أثناء قيام ونش تابع لإدارة مرور الإسكندرية بـ"كلبشة" السيارة، لوقوفها في الممنوع، داخل شارع فؤاد، دائرة قسم شرطة العطارين.

وعلق رواد "فيس بوك" قائلين: "لا أحد فوق القانون" وذلك عقب رؤية صورة السيارة "متكلبشة"، حيث انتشرت بشكل كبير، وسط تعليقات مرحبة بتطبيق إدارة المرور للقانون على الجميع بغض النظر عن شهرة "بيكا".

يُذكر أن شارع فؤاد، يُعد أحد شوارع وسط محافظة الإسكندرية، الذي يعمل في اتجاه واحد، ويشهد زحامًا مروريًا كبيرًا، وهو الأمر الذي أثر على الحركة، مما تسبب في كلبشة السيارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك