روجينا عن مسلسل «البرنس»: لكل مجتهد نصيب ومحمد رمضان تعب في أداء شخصيته - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 يوليه 2020 3:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

روجينا عن مسلسل «البرنس»: لكل مجتهد نصيب ومحمد رمضان تعب في أداء شخصيته

هدى أمين
نشر في: الجمعة 29 مايو 2020 - 7:37 م | آخر تحديث: الجمعة 29 مايو 2020 - 7:37 م

علقت الفنانة روجينا، على دور الفنان محمد رمضان في مسلسل «البرنس»، قائلة: «لكل مجتهد نصيب وربنا مابيضيعش حد و«رمضان» تعب في أداء الشخصية دي».

وأضافت أثناء حوارها لبرنامج «أحلى النجوم»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الجمعة، أن خلال مسيرتها الفنية التي شاركت فيها «رمضان» عدة أعمال، لم تجده يتدخل في عمل أحد الممثلين المشاركين لهم في المسلسلات أو المسرحيات، متابعة: «عمره ما كان أناني في الشغل».

وأشارت إلى أن «رمضان» بعد مشاهدته للحلقات الخمس الأولى لمسلسل «البرنس»، بعد إتمام أعمال المونتاج لهم، قال لها: «أنتِ هتكسري الدنيا، الباروكة واللوك هياكل مع الناس كلها».

يذكر أن مسلسل «البرنس» من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة «البرنس» ورضوان البرنس الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان، ويعمل «عامل دوكو» في ورشة والده يجد نفسه مسؤولًا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم عبد المحسن ويجسده إدوارد، وفتحي «أحمد زاهر»، و«نورا» ريم سامي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك