كلوب: نريد أن نصبح أبطالا على أرض الملعب.. ولا يهمني مكان التتويج باللقب - بوابة الشروق
الخميس 16 يوليه 2020 6:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

كلوب: نريد أن نصبح أبطالا على أرض الملعب.. ولا يهمني مكان التتويج باللقب

علاء العزب
نشر في: الجمعة 29 مايو 2020 - 8:23 م | آخر تحديث: الجمعة 29 مايو 2020 - 8:26 م

أكد يورجن كلوب أنه لا يهتم بمكان تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قد أعلنت في وقت سابق يوم 17 يونيو المقبل، موعدًا لعودة البريميرليج، الذي توقف لأكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وقال كلوب في تصريحات لقناة «بي إن سبورت»: "أنا لا أهتم بمكان فوز ليفربول بالدوري، سمعت أن هناك بعض الحديث عن اللعب في ملاعب محايدة، أنا متأكد من أننا قادرون على حل الوضع هنا في ليفربول".

وعن عودة الدوري الإنجليزي أضاف كلوب: "انتظرنا بعض الوقت لهذا الوضع الذي لم ينتهي بعد، أردنا أن نلعب على أي حال والآن نحن في الحقيقة نحن في حاجة ماسة للعب لأننا نريد أن نصبح أبطالاً على أرض الملعب يبدو أننا نستطيع القيام بذلك".

وواصل كلوب: "معظم الناس على هذا الكوكب لا تتاح لهم الفرصة أبداً ليصبحوا أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز، بالنسبة لنا يبدو أن لدينا الفرصة لذلك سننتهزها".

وعن التتويج بلقب الدوري بدون جماهير في الملعب: "لن تكون الأمور مثالية ولكننا كنا نعلم لفترة أنها لن تكن كذلك، نحن معتادون ونريد الفوز باللقب وبعد ذلك سنرى كيف نشعر، أنا متأكد تمامًا أننا سنشعر بالرضا. "

وأتم: "من يهتم بهذا، هذا ليس مهمًا حقًا، نحن نريد فقط أن نكون معًا في تلك اللحظة وسنرى مقدار الاتصال الوثيق المسموح به حتى ذلك الحين وسنستخدم كل شبر من هذا الأمر، فقط إذا كان مسموحًا به".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك