مجلس الوزارء يشيد بجهود «صحة الدقهلية» في توصيل الأدوية لحالات العزل المنزلي - بوابة الشروق
الخميس 16 يوليه 2020 7:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

مجلس الوزارء يشيد بجهود «صحة الدقهلية» في توصيل الأدوية لحالات العزل المنزلي

نعمان سمير
نشر في: الجمعة 29 مايو 2020 - 7:13 م | آخر تحديث: الجمعة 29 مايو 2020 - 7:13 م

أشاد مجلس الوزراء بجهود وزارة الصحة في مكافحة وعلاج مصابى كورونا وخص بالذكر مديرية الشؤون الصحية بالدقهلية لدورها الفعال والبارز وتقدمها الملحوظ في كافة المبادرات التي تخص صحة وسلامة المواطنين.

وشرعت مديرية الصحة بالدقهلية منذ يوم أمس في تفعيل تطبيق "صحة مصر" وإيصال الأدوية اللازمة لعلاج حالات العزل المنزلي والتي جاءت نتيجة تحاليها إيجابية للكورنا ولكن تشهد حالتهم استقرارا ملحوظا حتى يتسنى ترك أماكن شاغرة بالمستشفيات للحالات التي الأشد خطورة والتي بحاجة إلى الأجهزة وعناية خاصة.

وأثنت وزيرة الصحة والسكان على الجهود المبذولة من الفرق الطبية بمديرية الصحة بالدقهلية، مؤكدة دعمها الكامل لجيش مصر الأبيض في حربه التي يخوضها ضد فيرس كورونا.

ومن جانبه وجه الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، الشكر لرئاسة مجلس الوزراء ووزيرة الصحة والسكان على دعمهم الكامل وتذليل كافة العقبات، مؤكدا أن صحة الدقهلية تعمل على قلب رجل واحد من أجل صحة وسلامة المواطنين.

كما وجه وكيل الوزارة، الشكر لكافة الفرق الطبية بالدقهلية ومعاونيهم لجهودهم الحثيثة وعملهم الدؤوب والمتواصل من أجل صحة وسلامة مواطني الدقهلية.

وأكد أنه سيتولى الطب الوقائي إيصال شنطة الأدوية اللازمة للمرضى ومرافقيهم مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية حفاظا على سلامة كل من المواطنين والفريق الطبي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك